-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-01-2020 09:36 AM     عدد المشاهدات 492    | عدد التعليقات 0

إزالة أحد السدود الترابية في بلدة المطلة بالبادية لخطورته

الهاشمية نيوز - قالت مديرة مديرية أشغال محافظة المفرق المهندسة رحاب العتوم انه تم إغلاق نفق حوشا الواقع على طريق اربد-المفرق مؤقتا أمام حركة مرور المركبات بسبب ارتفاع منسوب المياه داخل النفق لعدة ساعات، وقد تم فتحه أمام حركة المرور بعد أن قامت كوادر المديرية بتصريف المياه من داخله. ولفتت ان كوادر الأشغال تمكنت أيضا من التعامل مع عدد من المواقع التي تأثرت جراء هطول الأمطار منها فتح عبارات وتصريف مياه كانت قد ارتفعت فوق منسوب عدد من الطرق في بلدات الغدير الأبيض والمطلة وأمام جامعة آل البيت وغيرها.
وأوضحت ان فرق الأشغال العامة تعمل على مدار الساعة للحيلولة دون حدوث اي تداعيات لا قدر الله نتيجة لهطول الأمطار.
على صعيد اخر أكد مدير قضاء السرحان باسم الخلايلة ان كوادر بلدية السرحان قامت بازالة احد السدود الترابية في بلدة المطلة تعود لاحد المواطنين كاجراء احترازي والذي كان يمكن أن يشكل خطوره على البلده بشكل عام حيث تمكنت آليات من سلطة المياه وجرافات بلدية السرحان من ازاله السد نهائيا لانه كان مسؤولا عن فيضان وارتفاع منسوب المياه في الاودية ومداهمتها لعدد من منازل المواطنين بالبلدة.
واضاف ان المياه داهمت 4 منازل في بلده سما السرحان وتم شفط المياه بواسطة الماتورات، كما داهمت مياه الأمطار 3 منازل في بلده المطلة ومنزلا واحدا في بلده مغير السرحان.
ولفت الخلايلة ان جميع الطرق في قضاء السرحان سالكة، وانه لم تسجل إصابات بالارواح بين المواطنين جراء الأحوال الجوية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :