-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-01-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 447    | عدد التعليقات 0

لسقطوها عن ناقة .. سائحة تقاضي موقعا لاقتراح وجهات السفر

الهاشمية نيوز - قررت سائحة أمريكية مقاضاة أشهر موقع لاقتراح الوجهات السياحية في العالم، بسبب سقوطها من على ظهر ناقة خلال زيارتها للمغرب.

وقالت السائحة الأمريكية برين أيالا، 24 عاما، إنها قررت رفع الدعوى ضد موقع “تريب أدفايزر” بعد سقوطها من على ظهر ناقة حامل، وإصابتها بكسور على مستوى يدها وخضوعها لعملية جراحية بإحدى المستشفيات الخاصة بمراكش.

وأوضحت برين، التي تقيم بولاية نيوجيرسي الأمريكية، أنها حجزت وعائلتها جولة على الجمال في مراكش من خلال الموقع المذكور في كانون الثاني/ يناير 2018، إلا أنها ”لم تتلق تعليمات السلامة المفترضة لركوب الجمال، خاصة أن الناقة التي ركبتها كانت حاملاً”.

وتتهم أيالا “تريب أدفايزر” بالإهمال وخرق بنود التعاقد لفشله في الإيفاء بتعهداته بأن الجولة بالجمال آمنة، مؤكدة أنها أقامت دعوى ضده في محكمة نورفولد العليا مطلع الأسبوع الماضي.

ورفضت متحدثة باسم “تريب أدفايزر” التعليق على الدعوى. وتطالب أيالا بتعويض يغطي المصاريف الطبية والتي تزيد على 120 ألف دولار شاملة العلاج الذي تلقته بالمغرب والمتابعة الطبية والعلاج الطبيعي بعدها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :