-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 06-01-2020 09:52 AM     عدد المشاهدات 1030    | عدد التعليقات 0

بلدية إربد تكرم عامل وطن تبرع بايواء اسرة معوزة في منزله

الهاشمية نيوز - كرم رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عامل الوطن عوض الباكير تقديراً وعرفاناً من البلدية على الموقف الإنساني الكبير الذي ابداه تجاه احدى الأسر التي وجهت مناشدة إنسانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.حيث تبرع عامل وطن في بلدية اربد الكبرى بنصف منزله مدى الحياة للاسرة المعوزة لكي تقطنه .
عامل الوطن المتبرع سمع عن اسرة تعرض منزلها للغرق وبادر على الفور بالتبرع بنصف منزله لكي تقطنه الاسرة المعوزة .
وفي التفاصيل فقد تابع العامل عوض مناشدة سيدة أردنية تأمين مسكن لها ولعائلتها بعد ان منعتهم ظروف طارئة من البقاء داخل منزلهم اربد.
وقام الباكير بالاتصال بالسيدة على الفور مقدماً لها تبرعاً بالإقامة هي وعائلتها في منزله المستأجر لفترة غير محددة دون مقابل.
واكد المذكور انه سيقوم باقتسام المنزل المتواضع الذي يقطنه بينه وبين العائلة المستغيثة مبيناً أن عدداً من فاعلي الخير سيقومون بتأثيث الغرف التي تم تخصيها لهذه الأسرة.
من جهته قال المهندس بني هاني ان التكريم الذي قدمه اليوم إنما هو تأكيد على دعم البلدية لجميع معاني التكافل الاجتماعي وان هذا الأمر ليس بغريب على الأردنيين الذين يتحلون بكل الصفات النبيلة.
وأضاف بني هاني ان ما قدمه موظف البلدي عوض هو خير مثال على تعاضد الشعب الأردني مع بعضه البعض وانه ورغم الظروف الوظيفية الصعبة لهذه الفئة إلا انهم لم يتوانوا في يوم من الأيام عن البذل والتقديم في سبيل رفعة الوطن والمجتمعات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :