-

عربي دولي

تاريخ النشر - 03-01-2020 10:52 AM     عدد المشاهدات 348    | عدد التعليقات 0

الاحتلال يمنع المصلين من دخول (باب الرحمة)

الهاشمية نيوز - اعتدت قوات الاحتلال، مساء أمس الخميس، على عشرات المصلين في منطقة باب الرحمة داخل المسجد الأقصى المبارك.
وبدأت قوات الاحتلال منذ عصر أمس باستفزاز المصلين في منطقة باب الرحمة، بتوقيفهم وتفتيش حقائبهم والاكياس التي بحوزتهم، ومع اقتراب آذان المغرب واستعداد المصلين الصائمين التحضير للإفطار داخل المصلى فوجئوا بمنعهم من ادخال «الطعام أو الشراب وحتى السكاكر».
وقام أحد ضباط الاحتلال وبعد انتهاء الصائمين من تناول طعام الافطار، باستفزاز الشبان وحصلت مشادات كلامية مع الشبان المتواجدين وخلال ذلك قامت قوات الاحتلال برش غاز الفلفل بصورة عشوائية باتجاه المصلين بينهم نسوة والشبان والفتية.
وتمركزت القوات على باب مصلى الرحمة ومنعت المصلين الدخول إليه. واعتقلت قوات الاحتلال شابين بعد ضربهما ورشهما بالغاز.
إلى ذلك، أطلق جنود الاحتلال عند «مفترق غوش عتصيون» النار باتجاه فتى فلسطيني (15 – 16 عاما)، بادعاء أنه حاول طعن جنود.
وأعلن وزير الحرب في حكومة الاحتلال «نفتالي بينت» أنه أصدر قرارًا مساء الأربعاء يقضي بحجز أموال عائلات (32) أسيرًا فلسطينيًا من الداخل المحتل. وزعم «بينت» أن عوائل الأسرى تلقت على مدار الأعوام الماضية رواتبًا من السلطة الفلسطينية. وقال «بينت» أن قرار الحجز فوري، وسيجري حجز الأموال خلال الساعات القادمة.(وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :