-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-01-2020 09:43 AM     عدد المشاهدات 574    | عدد التعليقات 0

عجلون : مدير الاشغال ورئيس مجلس المحافظة يتابعان فتح الطرق بين ابراج التلفريك

الهاشمية نيوز - تابع مدير اشغال محافظة عجلون المهندس حمزه المومني ورئيس مجلس المحافظة عمر محمود المومني أعمال فتح الطرق الموصلة بين ابراج مشروع التفريك الذي كان قد وضع حجر الأساس له جلالة الملك عبد الله الثاني في ٢٠/ ٨ / ٢٠١٩ وتبلغ قيمة المشروع زهاء ١٠ ملايين دينار للوقوف على طبيعة الأعمال التي تتم على أرض الواقع .

وقال مدير الأشغال المهندس المومني أن المناطق التنموية حولت مبالغ مالية لوزارة الأشغال العامة من أجل استئجار آليات لفتح الطرق للتوصيل بين ابراج التلفريك، مشيرا إلى أنه تم استئجار جكي همر ذات مواصفات عالية مع اليات اخرى تابعه لهما من قلاب ولودر حيث باشر العمل بذلك لافتا إلى أن العمل يجري حسب الأصول.

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني أن مشروع التلفريك يعتبر من المشاريع التنموية الهامة والذي سينعكس اثره إيجابيا على أرض الواقع وخدمة المحافظة وبالذات الجانب السياحي وهذا يعتبر قيمة مضافة .

وثمن المومني جهود واهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني بمحافظة عجلون وحرصه على النهوض بها كنموذج سياحي وزراعي لافتا إلى أن بدء المناطق التنموية بتنفيذ العمل في المشروع يحقق طموح أبناء المحافظة الذين طالما انتظروه طويلا ويعولون عليه كثيرا حيث سيساهم في الترويج السياحي للمحافظة وجذب الاستثمارات فضلا على التشغيل والحد من الفقر والبطالة بعد اكتمال جميع مراحل المشروع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :