-

رياضة

تاريخ النشر - 01-01-2020 10:28 AM     عدد المشاهدات 371    | عدد التعليقات 0

الفيصلي والجزيرة في المشهد الختامي لبطولة المرحوم العدوان اليوم

الهاشمية نيوز - يحتضن ستاد عمان الدولي في الرابعة من مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان بكرة القدم، والتي ستجمع الفيصلي «المنظم» والجزيرة.
ويسعى كلا الفريقين عبر هذه المواجهة قبل الحديث عن اللقب تحقيق الفائدة الفنية قبل خوض الاستحقاقات المقبلة، فالفيصلي سيكون على موعد مع مباراة الدور التمهيدي المؤهلة لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستجمعه مع فريق الكويت الكويتي يوم 14 الشهر الحالي، في الوقت الذي سيخوض فيه الجزيرة منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما لا ننسى الاستحقاقات المحلية.
وجاء تأهل الفيصلي إلى النهائي بعد فوزه على فريق الأهلي بهدف دون مقابل في الدور قبل النهائي، في حين أن تأهل الجزيرة جاء على حساب معان بفارق الركلات الترجيحية (3-2) بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل الايجابي (2-2).
ويذكر بأن الفريقين قد التقيا في الدور الأول، حيث ذهب الفوز وقتها لمصلحة الفيصلي بنتيجة (3-1). البطولة شهدت مشاركة (12) ناديا هم: الفيصلي، شباب الأردن، السلط، الكرمل، أم القطين، الوحدات، الجزيرة، الأهلي، معان، سحاب، الصريح ودار الدواء، لتشهد بعد ذلك البطولة انسحاب فريقي الوحدات والسلط احتجاجا على توزيع الريع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :