-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 29-12-2019 09:52 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

التنميـة: وقـف العـمل بمشـروع القرية النموذجية في الكرك

الهاشمية نيوز - قالت وزارة التنمية الاجتماعية امس السبت، إن جمعية الإغاثة والمساعدة الإسلامية البريطانية (فرع الأردن) قررت وقف العمل بمشروع القرية النموذجية بلواء القصر في (محافظة الكرك) والتي كان من المقرر إقامة مشروع القرية النموذجية بها في منطقة السنينة أراضي لواء القصر (الكرك) استجابة إلى مطالب أهالي المنطقة.
وبينت الوزارة أن الجمعية اشارت في بيان صحافي صدر عنها أنها أوقفت العمل بالمشروع بشكل نهائي رغبة منها في التوافق مع رغبة أهالي المنطقة في عدم تنفيذ المشروع. ولفت البيان الى أن الجمعية بعد أن التقى ممثلها مع مجموعة طيبة من أهالي لواء القصر شيوخا ومسؤولين، وتم بيان حقيقة وأهداف هذا المشروع لكن نزولا عند رغبة أهالي القصر ولمنع الفرقة والإبقاء على محبة كافة أبناء الاردن الطيبين الكرماء وحفظا على صلة الود معهم تقرر وقف العمل في المشروع بشكل نهائي ومطلق ولا عودة عن هذا القرار. وكان أصدر أبناء عشيرة المجالي بيانا امس الاول الجمعة حول إقامة مشروع القرية النموذجية القائمة عليه منظمة الإغاثة الإسلامية البريطانية على أراضي السنينه في لواء القصر.اكدوا فيه رفضهم لمشروع القرية النموذجية .
وحذّروا من أبعاد اقامة تلك القرية التي قالوا إنها تثير الريبة والكثير من علامات الاستفهام، مؤكدين تمسّكهم بمواقفهم ومواقف آبائهم وأجدادهم الراسخة تجاه القضية الفلسطينية والرافضة لكلّ ما من شأنه تصفية القضية الفلسطينية. ولفتوا إلى عدم ممانعتهم لتوجيه الدعم والتمويل المخصص للمشروع لخدمة أبناء اللواء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :