-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-12-2019 09:49 AM     عدد المشاهدات 179    | عدد التعليقات 0

الموازنة تحت القبة في الثاني عشر من الشهر المقبل

الهاشمية نيوز - رجح رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب خالد البكار الشروع بمناقشة مشروعي الموازنة العامة لسنة 2020 وموازنات الوحدات الحكومية المستقلة لسنة 2020 تحت القبة في الثاني عشر من الشهر المقبل.
وأشار البكار إلى أن اللجنة اشترطت على الحكومة عدة شروط لإقرار الموازنة منها تفعيل مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص ودمج الهيئات والمؤسسات المتشابهة بطبيعة العمل وإزالة التشوهات في رواتب الموظفين والفروقات بينهم في المكافآت والحوافز والعلاوات.
وكان مجلس النواب أحال الى لجنته المالية مشروعي القانونين في الثامن من الشهر الجاري.
وكان وزير المالية محمد العسعس تلا أمام المجلس الخطاب الحكومي بشأن مشروعي القانونين
واشار رئيس اللجنة المالية النيابية خالد البكار يومها الى عدم استجابة الحكومة بشكل عام لتوصيات النواب العام الماضي والبالغ عددها 19 توصية، وأهمها البدء الفعلي بدراسة العبء الضريبي، وتخفيض الضرائب غير المباشرة على المواطنين، والغاء بند فرق اسعار المحروقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :