-

رياضة

تاريخ النشر - 27-12-2019 10:21 AM     عدد المشاهدات 348    | عدد التعليقات 0

الأهلي يلتقي الأرثوذكسي بافتتاح المرحلة الثالثة من «سلة الممتاز» اليوم

الهاشمية نيوز - تنطلق اليوم الجمعة مباريات المرحلة الثالثة (النصف النهائي من بطولة الدوري الممتاز «بنك الاسكان» لكرة السلة، والتي تحتضن جميع منافساتها صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب حيث يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، ويتأهل إلى الدور النهائي، الفريق الذي يسبق منافسه في الفوز بثلاث مباريات من أصل 5، وفقا للتعديل التي أجري على نظام المسابقة.
وقد انجز اتحاد كرة السلة كافة الترتيبات الفنية والادارية لانجاح هذه المرحلة والتي تعد من اهم المحطات التي تسبق المشهد الختامي للبطولة.
و يلتقي في الجولة الاولى والتي تقام اليوم فريق الاهلي مع نظيره الارثوذكسي عند الساعة السابعة مساء، فيما يستهل الوحدات مشواره بلقاء الجبيهة الساعة الثامنة من مساء غد السبت.
ويتجدد اللقاء بين فريق الوحدات والجبيهة في الثاني من كانون الثاني المقبل حيث يلتقيان عند الساعة السابعة مساء ضمن مواجهات الجولة الثانية والتي تشهد في الثالث من نفس الشهر مباراة الاهلي مع نظيره الارثوذكسي بنفس التوقيت.
وتنطلق الجولة الثالثة في الخامس من كانون الثاني، حيث يلتقي عند الساعة السابعة مساء فريق الوحدات مع الجبيهة، فيما يلعب في السادس من نفس الفترة الاهلي ونظيره الارثوذكسي بذات التوقيت.
وتقام الجولة الرابعة و (قبل الاخيرة) يوم (8 كانون الثاني) بلقاء يجمع الوحدات والجبيهة الساعة السابعة مساء، ويوم (9 كانون الثاني) يلعب الاهلي مع فريق الارثوذكسي بنفس التوقيت.
وتختتم مباريات المرحلة الثالثة باقامة الجولة الخامسة و (الاخيرة) يوم (11 كانون الثاني) بلقاء الوحدات وفريق الجبيهة عند الساعة الثامنة ليلاً، في حين يلتقي فريق الارثوذكسي ونظيره الاهلي يوم (12 كانون الثاني) عند الساعة السابعة مساء. ويشار الى ان الوحدات قد تصدر المرحلة الثانية برصيد (10 نقاط)، فيما تشارك الاهلي والارثوذكسي بالمركز الثاني برصيد (9 نقاط) فيما حل فريق الجبيهة بالمرتبة الاخيرة بـ (8 نقاط).
الاهلي × الارثوذكسي
ويرفع الاهلي شعار الفوز وهو الخيار الوحيد امامه لتعزيز فرصته للتأهل الى المشهد الختامي من البطولة، بعيداً عن اي حسابات، حيث يتوقع ان يلعب بحذر ودون اندافع غير مدروس، خشية تعرضه لمفاجئة من العيار الثقيل التي قد تطيح باحلامه، وهو يدرك ان مهمته لن تكونه سهلة خصوصاً وانها امام فريق بحجم الارثوذكسي .
في المقابل، تعد المباراة بالنسبة للارثوذكسي فرصة ذهبية لفرض نفسه فوق مسرح الاحداث، وعلى الرغم ان نتائج الفريق في المرحلة الثانية لم تكن طموحه الا ان الفريق يبقى من المنافسين على اللقب، وربما خروجه من لقاء اليوم بنتيجة ايجابية قد تسهم في رسم طموحاته للتأهل في وقت مبكر من عمر المرحلة الثالثة والتي يتوقع ان يقدم فيها اللاعبون اداء مغايرا عن السابق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :