-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-12-2019 09:45 AM     عدد المشاهدات 556    | عدد التعليقات 0

فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ينفذ حملة نظافة شاملة لمنطقة المطل

الهاشمية نيوز - ثمن محافظ عجلون سلمان النجادا جهود فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عحلون الذي التقاهم ومديري الأجهزة الأمنية ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني أثناء تنفيذهم لحملة بيئية لتنظيف منطقة المطل التي تشهد حضورا لزوار المحافظة على مدار العام مؤكدا أهمية المحافظة على البيئة ونظافة الاماكن السياحية والأثرية التي تعتبر كنوزا علينا العمل معا وبروح الفريق لادامة نظافتها ، معربا عن تقديره لجهود منسق المبادرة وفريقها على هذا الجهد رغم برودة الجو في منطقة العمل (المطل) مدخل المحافظة الجنوبي من جهة مدينة عنجره .

فقد نفذ فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون اليوم حملة نظافة شاملة للمنطقة وذلك بحضور ومشاركة مساعد مدير البيئة في محافظتي جرش وعجلون المهندس محمد الفريحات ومدير منطقة عجلون حمزة الصمادي وعدد من المتطوعين من شباب عجلون .

وإشتملت أعمال التنظيف حسب منسق المبادرة الزميل الإعلامي منذر الزغول على إجراء أعمال تنظيف شاملة للمنطقة من النفايات وزجاجات المشروبات الكحولية والأوراق ومخلفات زوار المطل مشيرا الى أنه تم جمع كميات كبيرة من النفايات ، تمهيدا لنقلها بواسطة ضاغطات بلدية عجلون الكبرى الى مكب النفايات .

وأضاف الزغول أن هذه الحملة تأتي إنطلاقا من رسالة فريق المبادرة في الترويج للأماكن السياحية والأثرية في محافظة عجلون وكافة محافظات المملكة والحفاظ على نظافتها لتبقى جاهزة بإستمرار لإستقبال الزوار، لافتا الى أن فريق المبادرة سينفذ العديد من الحملات في أماكن سياحية أخرى في محافظة عجلون وخارجها .

و أعرب المهندس الفريحات عن اعتزازه بتنظيم فريق المبادرة لهذه الحملة ضمن مبادرة جلالة الملك عبد الله الثاني وردت النخوة التي أطلقها مطلع العام الحالي وبمشاركتة بالحملة الوطنية ، مؤكدا أن مديرية البيئة في عجلون وجرش جاهزة لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لمثل هكذا مبادرات والتي تهدف الى ادامة الحفاظ على نظافة الأماكن السياحية والحفاظ بشكل عام على البيئة من التلوث .

وقال مدير منطقة عجلون حمزة الصمادي أنه وبإيعاز مباشر من رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول فإن البلدية جاهزة للشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع والفعاليات المختلفة للحفاظ على البيئة والنظافة في جميع المواقع السياحية والأثرية ، معربا عن شكره لفريق المبادرة ومنسقها على هذه الحملة التي تستهدف الحفاظ على نظافة منطقة يرتادها عدد كبير من الزوار من داخل وخارج المحافظة .

وأضاف أن منطقة المطل في عجلون سيتم إستغلالها من قبل البلدية ضمن مشروع كبير لإقامة معرض دائم للمنتجات الشعبية العجلونية وذلك لتشجيع الأسر والجمعيات في المحافظة للعمل بهذه المنتجات وتسويقها داخل وخارج المحافظة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :