-

مانشيت

تاريخ النشر - 25-12-2019 05:35 PM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

الأرصاد تحذر من تشكل السيول الليلة

الهاشمية نيوز - قالت دائرة الأرصاد الجوية إن كميات الغيوم تتزايد هذه الليلة وعلى ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله مع ساعات المساء زخات من المطر في الاجزاء الشمالية من المملكة تمتد تدريجياً خلال ساعات الليل إلى المناطق الوسطى وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية.
ويتوقع خلال ساعات الليل المتاخرة أن تكون الامطار غزيرة أحياناً في شمال ووسط المملكة؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وقد يصحبها الرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، ، مع استمرار هبوب الرياح الجنوبية الغربية النشطة مع الهبات القوية أحياناً، لتبقى الأجواء مغبرة قبل هطول المطر وفي المناطق التي لا تشهد هطولاً للأمطار.
أما في خليج العقبة الأجواء مائلة للبرودة ومغبرة أحياناً، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، الرياح جنوبية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر مائجاً .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :