-

مانشيت

تاريخ النشر - 25-12-2019 03:01 PM     عدد المشاهدات 632    | عدد التعليقات 0

هروب اكبر تاجر سكراب في الأردن بعد تعثره ماليآ

الهاشمية نيوز - علم من مصادر عن هروب احد اكبر تجار السكراب في الاردن والذي فر إلى خارج البلاد صباح هذا اليوم بعد أن تعثر وضعه التجاري والاقتصادي.
وذكرت المصادر ان العجز لدى هذا التاجر وصل إلى 12 مليون دينار وله من الدائنين واصحاب الحقوق اكثر من 300 تاجر سيعانون لتحصيل حقوقهم بعدما انضم هذا التاجر إلى سلسلة المتعثرين والفارين خارج البلاد.
ويذكر ان المملكة شهدت في الفترة الاخير هروب اعداد كبيرة من التجارة الذين باتوا يخشون السجن في ظل تعنت حكومي وتجاهل واضح في عدم إجراء تعديلات على القوانين التنفيذية والجزائية والتي تجد من حبس المدين وتطبيق المادة 11 من العهد الدولي والتي تنص صراحة على عدم حبس المدين والاستعاضة عنه بعقوبات أخرى كالاسوارة الالكترونية وحجب الحقوق المدنية ومنع السفر والحجز على الأموال والأصول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :