-

رياضة

تاريخ النشر - 25-12-2019 10:34 AM     عدد المشاهدات 410    | عدد التعليقات 0

ا‎لعرموطي تتألق في ختام مهرجان بطولة الدرعية لفروسية القفز

الهاشمية نيوز - اختتمت الفارسة الاولمبية سارة حسين العرموطي مشاركتها في منافسات مهرجان الدرعية للفروسية من فئة الأربع نجوم، حيث تعتبر من جولات الدوري العربي وتأهيل لبطولة العالم، حيث شهدت الجولات تنافساً كبيراً بين المشاركين في مختلف الفئات لاعتلاء المنصات والحصول على النقاط المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 وبطولة العالم.
ويذكر أن العرموطي وصلت أمس للعين للمشاركة في بطولات الدوري العربي، وتستعد لبطولة أندية السيدات في الشارقة.
وتعتبر «العرموطي» من أفضل الفارسات على مستوى المنطقة وحققت الكثير من الإنجازات رغم صغر سنها وشهد العام الماضي مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي أقيمت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.
يذكر أن مهرجان الدرعية للفروسية للعام الحالي يشهد حدثا تاريخيا للاتحاد الدولي للفروسية وللمملكة العربية السعودية، حيث تتنافس النساء جنباً إلى جنب مع نظرائهن الرجال كجزء من الفريق الرسمي داخل وخارج المضمار. للإضافة إلى هذه الفرصة الاستثنائية للمتسابقين العالميين، ستحسب النقاط خلال المهرجان للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :