-

رياضة

تاريخ النشر - 25-12-2019 10:31 AM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

الجبيهة يتفوق على الأرثوذكسي

الهاشمية نيوز - تفوق فريق الجبيهة على نظيره الأرثوذكسي بنتيجة 98- 96 في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في ختام المرحلة الثانية (المربع الذهبي - جولة الاياب) من بطولة الدوري الممتاز «بنك الاسكان» لكرة السلة، والتي اقيمت بنظام الدوري الكامل (ذهاب وإياب)، والتي افرزت نتائجها إلى ترتيب المراكز من 1 إلى 4، حيث يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث، ويتأهل إلى الدور النهائي، الفريق الذي يسبق منافسه في الفوز بثلاث مباريات من أصل 5، وفقا للتعديل الذي أجري على نظام المسابقة.
وشهدت المباريات السابقة من المربع الذهبي فوز فريق الاهلي على نظيره الجبيهة (99-89)، والارثوذكسي على الوحدات (99-98)، والجبيهة على الوحدات بنتيجة (98-93) والاهلي على الأرثوذكسي (81-69) والارثوذكسي على الجبيهة (102- 92)، والوحدات على الاهلي (103- 90) والارثوذكسي على الاهلي (88- 80)، والوحدات على الجبيهة (113-87) و الوحدات على الارثوذكسي (96- 76) والوحدات على الأهلي (88-81 ).
المرحلة الثالثة .. الجمعة
وتنطلق مباريات المرحلة الثالثة يوم بعد غد الجمعة والتي تحتضن جميع منافساتها صالة الامير حمزة، حيث يلتقي في الجولة الاولى الاهلي مع الارثوذكسي عند الساعة السابعة مساء، فيما يستهل الوحدات مشواره بلقاء الجبيهة الساعة الثامنة من مساء السبت المقبل.
ويتجدد اللقاء بين الوحدات والجبيهة في الثاني من كانون الثاني المقبل حيث يلتقيان عند الساعة السابعة مساء ضمن مواجهاتي الجولة الثانية والتي تشهد في الثالث من نفس الشهر مباراة الاهلي مع الارثوذكسي بنفس التوقيت.
وتنطلق الجولة الثالثة في الخامس من كانون الثاني، حيث يلتقي عند الساعة السابعة الوحدات مع الجبيهة، فيما يلعب في السادس من نفس الفترة الاهلي والارثوذكسي بذات التوقيت.
وتقام الجولة الرابعة (وقبل الاخيرة) يوم (8 كانون الثاني) بلقاء يجمع الوحدات والجبيهة الساعة السابعة مساء، ويوم (9 كانون الثاني) يلعب الاهلي مع الارثوذكسي بنفس التوقيت.
وتختتم مباريات المرحلة الثالثة باقامة الجولة الخامسة و (الاخيرة) يوم (11 كانون الثاني) بلقاء الوحدات والجبيهة عند الساعة الثامنة ليلاً، في حين يلتقي الاهلي والارثوذكسي يوم (12 كانون الثاني) عند الساعة السابعة مساء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :