-

فن

تاريخ النشر - 25-12-2019 10:22 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

كاتي بيري: لا أشتري هدايا الكريسماس

الهاشمية نيوز - كشفت نجمة البوب الأمريكية، كاتي بيري، أنها لا تشتري هدايا لأفراد عائلتها بمناسبة أعياد الميلاد (الكريسماس).

وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، الثلاثاء، بأن بيري (35 عاما) وأقاربها لا يتبادلون الهدايا خلال موسم أعياد الكريسماس، لأنهم يفضلون إنفاق الأموال في قضاء عطلات عائلية.

ونقل الموقع الإلكتروني عن بيري القول إن “الكبار لا يحصلون على هدايا، لأننا نذهب لقضاء العطلات. وتعد هذه أفضل هدية. نذهب في إجازة ونستمتع بالأكل، ونتوقف عن اتباع الحميات الغذائية”.

وأضافت: “إنها المرة الوحيدة في العام التي نتجمع فيها سويا تحت سقف واحد لمدة 10 أيام، وهو ما يجعلنا جميعا نشعر بروح الشباب والدفء”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :