-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-12-2019 06:07 PM     عدد المشاهدات 291    | عدد التعليقات 0

العموش يعترف :الوزارة تأخرت في صيانة الطريق الصحراوي

الهاشمية نيوز - اعترف وزير الأشغال فلاح العموش أن الوزارة تأخرت في صيانة الطريق الصحراوي ويجب الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.
وأكد العموش أن سياسة الوزارة في عام 2020، اولأ انهاء الطريق الصحراوي وتكثيف الصيانة على الشوارع الرئيسية والجسور، مشيرا إلى أن موازنة الوزارة لهذا العام بلغت 173 مليون دينار أنفقت على مشاريع وخدمات ونفقات.
وقال العموش خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية، الثلاثاء، موازنة وزارة الأشغال العامة والإسكان، إن الوزارة بدأت بدراسة الشوارع التي تحتاج للصيانة اكثر وحلها.
وأشار العموش الى ان موازنة العام القادم تشمل صيانة كل المراكز الحدودية ومبنى رئاسة الوزراء وإنشاء مبنى مخابرات البلقاء وبعض الاماكن العامة لتناسب ذوي الإعاقة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :