-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-12-2019 01:24 PM     عدد المشاهدات 393    | عدد التعليقات 0

هنطش :الشركة التي ورطت الاردن باتفاقية الغاز مُجرمة

الهاشمية نيوز - علق النائب موسى هنطش خلال مقابلة اذاعية له اليوم حول اعلان شركة الكهرباء الوطنية بدء الضخ التجريبي لغاز العدو الصهيوني واصفاً الاتفاقية بأنها مشؤومة.
واضاف ان موضوع اتفاقية الغاز محسوم منذ اليوم الاول في مجلس النواب وان 130 نائباً رفضوا هذه الاتفاقية .
وقال هنطش : " نحن كممثلي شعب يجب علينا الرفض ، لأنه لا أحد من ابناء شعبنا يقبل بهذه الاتفاقية " مؤكداً ان " الكرة في مرمى الحكومة " .
وذكر هنطش ان النواب قد قدموا مذكرة من اجل حجب الثقة عن حكومة الرزاز او اي حكومة تدعم هذه الاتفاقية واصفاً اياها بأنها أسوء انواع التطبيع.
واستنكر هنطش ما قيل حول ان الاتفاقية وقعت بين شركتين خاصتين وقال : " هذا كلام مش صحيح"، وبين هنطش ان شركة الكهرباء الاردنية مملوكة بالكامل للحكومة الاردنية برأس مال 250 مليون دينار وان قيمة ديون الشركة تجاوزت ال 5 مليارات دينا اردني.
وأضاف ان شركة الكهرباء في الاتفاقية تكفلها حكومة المملكة الاردنية الهاشمية، ووصف اتفاقية الغاز بأنها اتفاقية مشؤومة .
وقال هنطش ان الشركة التي ورطت الاردن في هذه الاتفاقية هي شركة مجرمة على حد تعبيره وبين انها غير مسجلة في الاردن مع ان الاردن سيدفع 10 مليارات دينار للشركة و1 مليار كفالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :