-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 23-12-2019 10:05 AM     عدد المشاهدات 459    | عدد التعليقات 0

تكريم مشاركين في برنامج (التصنيع الرقمي) بالرصيفة

الهاشمية نيوز - احتفل امس في قاعة لجنة خدمات مخيم حطين بالرصيفة بتكريم 102 من الشباب والفتيات المشاركين في البرنامج التدريبي «برنامج التصنيع الرقمي « الذي نظمته دائرة الشؤون الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، مبادرة مصنع الأفكار.
وثمن مدير مديرية الشؤون الإدارية سامر الخصاونة جهود القائمين في نادي الإبداع الذي أتاح المجال لشريحة من أبناء وطننا الغالي وهم الشباب لتنمية مهاراتهم وممارسة هواياتهم وصقل شخصياتهم وهويتهم الوطنية. وقال ان البرنامج يهدف الى تنمية قدرات الشباب على التعامل مع تقنيات جديدة حول التصميم والرسم الالكتروني والتي يمكن الاستفادة منها في بناء مشاريع صغيرة تفيد البيئة وإعادة التدوير وغيرها من المشاريع، كما أسهم في تعزيز قدرات الشباب في خدمة مجتمعهم المحلي وتمكينهم اقتصادياً واجتماعياً وتحسين مستوى الحياة المعيشية لهم.
وعبر مدير مصنع الأفكار المهندس إسماعيل حقي عن شكره لدائرة الشؤون الفلسطينية وإسهامهم في إنجاح البرنامج التدريبي، الذي تضمن تعريف المشاركين بالأجهزة والإمكانيات المتوافرة التي نعتبرها بداية للتصنيع الرقمي التي تحتاج منا جميعا المتابعة والبناء عليها للوصول الى نتائج ايجابية في المستقبل.
وقال رئيس لجنة خدمات مخيم حطين صالح النحاليني ان المشاركين في البرنامج التدريبي من خلال نادي الإبداع لأبناء المخيمات ومصنع الأفكار يثمنون القائمين على هذا البرنامج الذي يهدف الى تطوير مهارات المشاركين وصقل شخصياتهم.
وعبرت طيبة محمد وفادي الصوفي، خلال كلمتهما باسم الخريجين، عن شكرهما وتقديرهما لمؤسسة ولي العهد ودائرة الشؤون الفلسطينية على الفرصة التي أتاحوها لهم للمشاركة في البرنامج التدريبي.
وفي ختام الحفل سلم الخصاونة الدروع التكريمية الى مدراء مكاتب المخيمات الفلسطينية في عمان والزرقاء وجرش والبقعة واربد تقديرا للجهود التي بذلوها، فيما تم تسليم الشهادات الى المشاركين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :