-

مانشيت

تاريخ النشر - 22-12-2019 06:58 PM     عدد المشاهدات 406    | عدد التعليقات 0

ضبط أكبر حطاب معتدي على الثروة الحرجية في عجلون

الهاشمية نيوز - ضبطت كوادر مديرية زراعة عجلون والإدارة الملكية لحماية البيئة أكبر حطاب معتد على الثروة الحرجية في محافظة عجلون بحقه عدد من المضبوطات الحرجية.
وقال محافظ عجلون سلمان النجادا أن الثروة الحرجية في المحافظة خط أحمر لن يكون هناك أي تهاون مع أي معتد على هذه الثروة الوطنية وسينال كل معتد الجزاء العادل وفق القانون، مؤكدا أن ما يميز المحافظة غطاؤها النباتي من الاشجار متعددة الأنواع والأصناف ما بين معمر وغير معمر ، متوعدا كل معتد بأشد العقوبات .
وأشار مدير زراعة المحافظة المهندس رائد الشرمان أنه الشخص الذي تم ضبطه مسجل بحقه عدد من المضبوطات الحرجية نظرا لاعتدائته المتكررة على الثروة الحرجية، مثمنا تعاون الإدارة الملكية لحماية البيئة والاجهزة الامنية الاخرى التي تعمل للتعاون وصمت من أجل ردع المعتدين على ثروة الوطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :