-

عربي دولي

تاريخ النشر - 18-12-2019 10:03 AM     عدد المشاهدات 348    | عدد التعليقات 0

انفصاليون يخطفون 40 سياسيا لترشحهـم للانتخابات المحلية في الكاميرون

الهاشمية نيوز - اختطف انفصاليون من الكاميرون أكثر من 40 سياسيا محلياَ في المنطقة الناطقة بالإنجليزية من البلاد، لترشحهم للإنتخابات المحلية.
وذكرت وسائل إعلام محلية، أمس الثلاثاء، أن الانفصاليين بدأوا عمليات لخطف السياسيين في المنطقة وذلك تعبيرا عن رفضهم لإجراء انتخابات محلية، من المزمع إجراؤها في التاسع من شباط 2020.
وأشارت الوسائل أن الانفصاليين نشروا تسجيلاً صوتيا على شبكة الانترنت، يدعو فيها أحد السياسيين المختطفين «صاموئيل نفوربا» السكان بالقول :» إن الانفصاليين لا يريدون أن يتوجه أحد إلى صناديق الاقتراع، وأن لا يترشح أي منهم للانتخابات». ولم يصدر بعد أي تعليق من الحكومة الكاميرونية حول عمليات اختطاف السياسيين المحليين. (الأناضول)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :