-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-12-2019 09:40 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

إسحاقات تفتتح البازار الخيري لجمعية الأسرة البيضاء (سلة رواقنا)

الهاشمية نيوز - افتتحت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات امس ، البازار الخيري السنوي لجمعية الأسرة البيضاء» سلة رواقنا « ، الذي اقيم في منتدى الرواد الكبار بمنطقة أم السماق بعمان ، بهدف الإسهام في خدمة كبار السن.
كما يهدف البازار الذي يتضمن مستلزمات منزلية ومنتجات واطعمة وملبوسات وادوات خشبية ، يعود جزء من ريع بيعها إلى دار الضيافة للمسنين ، الى التعريف بعمل الجمعيات والاسر المنتجة وخاصة تلك التي تقودها سيدات ورواد في العمل التنموي .
واكدت اسحاقات حرص الوزارة على التواجد في مناسبات واعمال هذه الفئة الغالية والعزيزة على قلوب الجميع لما قدمت وساهمت في بناء الوطن، وتقديرا لما زالت تعطيه ، فهم منبع الخبرة و الحكمة .
وشددت اسحاقات على أهمية زيادة عدد الاندية النهارية الخاصة بالمسنين في كافة ارجاء المملكة، وتطويرها ، واشراك المسنين في اداراتها و قيادتها ، خاصة ان الدراسات اشارات الى ان متوسط الاعمار في المملكة قد ارتفع حيث بلغ متوسط عمر الرجل 73 عاما والمرأة 75 عاما وهذا مؤشر على زيادة جودة الخدمات الصحية والاجتماعية .
وحضرالبازار كل من رئيسة منتدى الرواد الكبار هيفاء البشير ورئيسة جمعية الاسرة البيضاء (دار الضيافة للمسنين) ميسون العرموطي وعدد من سيدات المجتمع .
و احيت فرقة تراثية رافقتها الاغاني والاهازيج الوطنية اعمال البازار .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :