-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-12-2019 10:10 AM     عدد المشاهدات 391    | عدد التعليقات 0

80 مركزًا في المناطق النائية للتسجيل ببرنامج الدعم التكميلي

الهاشمية نيوز - قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة ان الصندوق أنشأ 80 مركزا في المناطق النائية لاستقبال طلبات التسجيل في المرحلة الثانية من برنامج الدعم التكميلي «تكافل».
وأضاف المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية «بترا: ان تسجيل الطلبات إلكترونيا في المحافظات الرئيسية وتم انشاء مراكز للتسجيل في المناطق النائية بهدف التسهيل على المواطنين، مؤكدا انه تم تطوير نظام التسجيل الإلكتروني، حيث أصبحت البيانات الجاهزة تظهر للمواطنين خلال عملية التسجيل.
وأشار المشاقبة ان النظام يستبعد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط، ويتم توضيح السبب للمواطن خلال عملية التسجيل، فيما سيتم استبعاد الطلبات الأخرى بعد الزيارة الميدانية، متوقعا ان يستفيد من الدعم النقدي في المرحلة الثانية ما بين 20-25 ألف أسرة. وكشف المشاقبة ان عدد الأسر التي استفادت من الدعم النقدي في المرحلة الأولى من برنامج الدعم التكميلي بلغ 25 ألف أسرة، وتم تسليمهم الدفعة الأولى، على ان يتم تسليمهم الدفعة الثانية خلال الشهر الحالي. وأكد المشاقبة ان 500 أسرة تقدمت بتظلم بعد استبعادها من المرحلة الأولى لبرنامج الدعم التكميلي، وتم قبول 200 طلب،مشددا ان الصندوق يستقبل تظلمات الأسر ويتم النظر بها لاتخاذ الاجراءات المناسبة.(بترا)حاتم الظاظا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :