-

فن

تاريخ النشر - 10-12-2019 11:28 AM     عدد المشاهدات 512    | عدد التعليقات 0

أنجيلينا جولي تفاجئ مُعجبا وشم وجهها على ذراعه

الهاشمية نيوز - في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية، قامَ فريق عمل المسرحية الموسيقية Dear Evan Hansen بمُفاجأة الممثل الصّاعد الشّاب "أليكس توماس-سميث"، عندما جهّزوا لهُ لقاءً حصريًا مع نجمته المُفضّلة "أنجيلينا جولي" عندما جاءت لحضور المسرحية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد وصفت أليكس بـ "المُعجب السوبر" بسبب شدّة حُبّه لجولي، لدرجة أنّه يمتلكُ وشمًا أعلى ذراعه الأيسر لوجه الممثلة وهي تُدخّن سيجارة.

واستطاع النجم الصّاعد من التقاط الصورٍ مع نجمته المُفضّلة ونشرها عبر حسابه على إنستغرام، حيث ظهر في إحدى اللقطات وهو يرفع كُمّه ليعرض وشمه الضّخم على نجمته المُفضّلة.

وبدورها، تحمّست أنجيلينا لرؤية الوشم ووضعت يدها على ذراع سميث لتتفقّده، وأضافت المزيد من الحماس بترك أوتوغراف اسمها أسفل الوشم، نشرَ أليكس صورته لاحقًا.

وفي تعليقه على ألبوم الصّور، كتب النجم أليكس توماس-سميث: "اليوم جاءت أنجيلينا جولي إلى مسرحية Dear Evan Hansen، وأريتها وشمي الذي رسمته الرّائعة كورتني لويد وقد أحبّته، وقّعته وقبّلتني على خدّي، وقالت بأنّها ستعود لحضور عرض إيفان".

وتابع أليكس تعليقه قائلًا: "لن أتعافى من هذا على الإطلاق!"، ومن ثمّ أنهى تعليقه بشُكرِ جميع من سعى وأتاحَ له فُرصة بالتّحدث إليها.

تدور أحداث المسرحية الموسيقية Evan Hansen الحاصلة على جائزة طوني عن مُراهقٍ غريب الأطوار من النّاحية الاجتماعية اسمه على اسم المسرحية "إيفان هانسن"، وعن الأحداث التي تحصل معه عُقبَ فاجعةٍ تصيب المُجتمع الذي يعيش به.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :