-

رياضة

تاريخ النشر - 03-12-2019 11:16 AM     عدد المشاهدات 421    | عدد التعليقات 0

الأرثوذكسي يلتقي الجزيرة والجبيهة يواجه الوحدات

الهاشمية نيوز - تختتم اليوم الاثنين مباريات المرحلة الثانية (الاياب)، من بطولة الدوري الممتاز (بنك الإسكان) لكرة السلة، حيث تقام مباراتان في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
المباراة الاولى تقام الساعة السادسة مساء بين فريق الارثوذكسي والجزيرة، فيما يتبعها مباشرة لقاء الوحدات ونظيره الجبيهة الساعة الثامنة ليلاً.
وتشهد صالة الامير حمزة الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، لقاء وحيدا يجمع فريق الاهلي مع نظيرة كفريوبا.
وتأهل للمرحلة الثانية (المربع الذهبي) اربع فرق هي: الوحدات والاهلي والارثوذكسي والجبيهة، حيث سيقام هذا الدور بنظام الدوري (ذهاب وإياب)، من أجل تحديد المراكز من 1 إلى 4، قبل انطلاق المرحلة الثالثة (نصف النهائي)، الذي يتأهل منه إلى الدور النهائي الفريقان اللذان يسبقان منافسيهما في تحقيق 3 انتصارات من اصل 5 مباريات.
وشهدت مباريات الجولة الاخيرة احداثا مؤسفة رافقت مباراة الاهلي والوحدات التي لم يكتب لها ان تنتهي بشكل طبيعي، وذلك عندما تعادل الفريقان بالوقت الاصلي بنتيجه 75 -75 ليتم الانتقال بعدها الى ربع اضافي انتهى بالتعادل ايضا، ليصار الى اللجوء الى فترة اخرى لحسم النتيجة.
وقبل النهاية بـ «36 جزءا من الثانية» تقدم الاهلي (96- 95)، احتسب الحكم خطأ تكتيكيا للوحدات بمنحه رميتين وحيازة للكرة من تحت سلته.. هذا القرار اثار حفيظة لاعبي الاهلي الامر الذي استدعى انسحابهم من اللقاء، حيث قام نفر من الجماهير بخلع كراسي الصالة وقذفها باتجاه البعض الاخر، حيث نجح رجال الامن العام في السيطرة على الموقف.
واصدر اتحاد كرة السلة قد اصدر بيانا رسميا عقب نهاية اللقاء اوضح فيه بالتسلسل احداث اللقاء، حيث تقرر تخسيره المباراة حسب القانون ورفع تقرير المباراة الى لجنة النظام والسلوك لاتخاذ القرارات حسب اللائحة الملزمة.
وتصدر الوحدات لائحة الترتيب العام للفرق بعد قرار الاتحاد برصيد (17 نقطة) مقابل (15 نقطة) للاهلي و (14 نقطة) للارثوذكسي و (13) للجبيهة و (12) للجزيرة و (9) لفريق كفريوبا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :