-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 28-11-2019 10:26 AM     عدد المشاهدات 530    | عدد التعليقات 0

عجلون: منعطف محطة مياه منطقة دير الصمادية .. حوادث متكررة وخطر دائم

الهاشمية نيوز - شهد منعطف محطة مياه منطقة دير الصمادي الجنوبي مساء امس الاول حادث تصادم بين باص الهاشمية وسيارة خصوصية نتج عنه بعض الاصابات نقلت الى مستشفى الايمان الحكومي.
وقال عدد من سكان قرى المنطقة ان المنعطف اصبح يشكل خطرا على السلامة العامة لتكرار الحوادث التي تقع عليها؛ ما يدعو الى دراسة من قبل الجهات ذات العلاقة لوقف نزيف الحوادث التي تقع عليه.
فقد اكد الاكاديمي في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور حسين الربابعة ورئيس بلدية الشفا ابراهيم الغرايبة وعضوا مجلس المحافظة شهاب الزعارير ونزيه نجادات ان الحوادث على المنعطف الحاد الواقع بين مثلث دير الصمادية الجنوبي ومحطة المياه لا تتوقع،لافتين الى ان اخر هذه الحوادث كان مساء امس بين باص الهاشمية/ عجلون وسيارة لمواطن قادم من الزرقاء ومعه زوجته جاء إلى الهاشمية للقيام بواجب العزاء، حيث تم نقله الى المستشفى، وسيارته قد عطبت بدرجة كبيرة.
وقال الدكتور الربابعة: انه قام بالاتصال مع رئيس مجلس المحافظة عمر المومني ونقل له الصورة فبادر مشكورا بالاتصال مع محافظ عجلون ومدير الأشغال من أجل توسيع المنعطف ووضع مطبات من الجهتين للقادم والمغادر.
و اكد الغرايبة والزعارير ان هذا المنعطف وقع عليه عشرات الحوادث؛ ما ادى الى اصابات ووفيات وحالات اعاقة، لافتين الى انه آن الأوان للاشغال العامة لزيارة الموقع وإجراء اللازم قبل دخول الشتاء بعزم.
واعرب المتحدثون عن املهم أن يكون الحادث انذارا لمديرية أشغال عجلون والحادث الأخير.
واضافوا ان هذه الطريق تسلكها مئات السيارات يوميا القادمة إلى الهاشمية وحلاوه ودير الصمادية والاغوار والعكس.
الى ذلك اكد مدير اشغال محافظة عجلون. المهندس حمزه المومني خطورة المنعطف، مبينا ان طريق مثلث الوهادنه / دير الصمادية/ الهاشمية / حلاوه / الاغوار طريق ثانوي سعته 30 مترا، لافتا الى ان الاشغال العامة تنفذ اعمال توسعه على الطريق ضمن مراحل.
وقال المهندس المومني انه تم رصد مخصصات مالية للطريق التي يقع عليها المنعطف العام القادم ضمن الموازنة، وسيصار الى معالجته بما يحقق الحفاظ على الصحة والسلامة ضمن الموقع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :