-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-11-2019 10:24 AM     عدد المشاهدات 390    | عدد التعليقات 0

اجتماع للمجلس الامني المحلي في منطقة كفريوبا بمحافظة اربد

الهاشمية نيوز - ترأس الرائد علي الخوالدة رئيس مركز أمن كفريوبا التابع لمديرية شرطة محافظة اربد إجتماعأ للمجلس الأمني المحلي في المنطقة , وبحضور مندوبي الشرطة المجتمعية الامن الوقائي البحث الجنائي في قاعة المركز.

و أكد الرائد الخوالدة على دور أعضاء المجلس بالتواصل مع المركز الأمني وضرورة حل القضايا والمشكلات التي يتم حلها وفق احكام القانون دون اللجوء إلى القضاء وتفعيل دورهم مع الشرطة المجتمعية كوّن المواطن شريك بالعملية الأمنية .

ولفت الرائد الخوالده الى أن الأمن لايقتصر على جهاز الأمن العام وحده بل الأمن مسؤولية الجميع لغايات الوصول إلى منظومة الأمن المجتمعي الشامل ، وتم مناقشة جدول أعمال المجلس وبعض الظواهر السلبية في المنطقة .

وتحدث الرائد الخوالدة عن الحملة التي أطلقتها مديرية الأمن العام ( كفى لنزيف الطرقات ) ضمن مبادرة ( أردن النخوة ) للحد من الحوادث المرورية وأثارها السلبية على الفرد والمجتمع نتيجة عدم التقيد بقواعد وأولويات المرور وخصوصا واننا مقبلون على فصل الشتاء.

وأشار الى أهمية رفع مستوى الوعي لدى ابناء المجتمع من خلال تفعيل دور المجلس في التواصل المباشر مع أفراد المجتمع للقضاء على هذه الظاهرة التي خطفت أرواح العديد من الأبرياء , فضلا على اصابة العشرات ناهيك عن الآثار الاقتصادية والمعنوية الناتجة عن هذه الحوادث المرروية .

وفي نهاية الإجتماع ثمن أعضاء المجلس الأمني المحلي المبادرة وشكروا رئيس المركز الأمني والشرطة المجتمعية على الإجابة عن جميع تساؤلاتهم التي تم طرحها في الإجتماع وتم تسجيل بعض التوصيات لمتابعتها من قبل الشرطة المجتمعية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :