-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-11-2019 09:25 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون يبحث الاستعدادات للشتاء وجاهزية الدوائر

الهاشمية نيوز - بحث محافظ عجلون سلمان النجادا خلال اجتماع للجنة الدفاع المدني في دار المحافظة بحضور نائبه والحكام الاداريين ومديري الدوائر ورؤساء البلديات الاستعدادات المتخذة لمواجهة طوارئ فصل الشتاء والوقوف على جاهزية مختلف الدوائر.
واكد النجادا اهمية تفعيل خطط الطوارئ لدى مختلف الدوائر المعنية قوات مسلحة اردنية ودفاع ومدني وشرطة واشغال وبلديات والكهرباء والصناعة والتجارة والصحة والعمل بروح الفريق وان يكون التنسيق في اعلى مستوياته بين جميع الاطراف , موعزا بضرورة فتح غرف عمليات في البلديات ومركز المحافظة لتلقى ملاحظات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها باقصى سرعة حغاظا على السلامة العامة لافتا لاهمية النظر لطبيعة المحافظة وتضاريسها والتعامل مع المواقع التي تشكل بؤرا ساخنة بمنتهى الحرفية والانجاز الذي يخدم ويحقق المصلحة العامة خاصة منطقة تجمع المياه على مثلث عبين. واكد المحافظ النجادا على اهمية جاهزية وادامة مراكز الايواء وتوفير المحروقات والمواد الغذائية والطحين للمخابر بكميات كافية بالاضافة لرصد مواقع واماكن اصحاب الثروة الحيوانية لتوفير الاعلاف لمواشيهم عند الضرورة الى جانب تسجيل ورصد مرضى الكلى والاليات لدى القطاع الخاص والعمل على تشكيل فرق للطوارئ من الفعاليات والقطاعات الشبابية. بعد ذلك استعرض مديرو الدوائر خطط الطوارئ لدوائرهم والية التنفيذ. كما زار محافظ عجلون سلمان النجادا مديرية الدفاع المدني حيث كان باستقباله مدير دفاع مدني المحافظة المقدم احمد العنانزه وافراد المديرية بحضور مدير الاشغال المهندس حمزه المومني , حيث اطلع المحافظ النجادا من خلال شرح قدمه المقدم العنانزة على جاهزية كوادر المديرية واقسامها في مناطق عجلون وكفرنجة وعرجان وصخرة والصفا والشفا من المعدات والاليات. واستعرض المقدم العنانزة واقع العمل وخطة الطوارئ التي تم اعدادها بما يتلاءم وظروف المحافظة وطبيعة فصل الشتاء لافتا لسرعة الاستجابة من قبل الكوادر والتنسبق مع الجهات ذات العلاقة. وتجول المحافظ النجادا في اقسام المديرية وعلى الاليات المستخدمة في فصل الشتاء التي تقف على اهبة الاستعداد مع كوادرها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :