-

رياضة

تاريخ النشر - 24-11-2019 10:06 AM     عدد المشاهدات 352    | عدد التعليقات 0

الدوري الإيطالي: هيغواين يقود يوفنتوس للفوز على أتالانتا

الهاشمية نيوز - أحرز غونزالو هيغواين هدفين قرب النهاية، ليقلب يوفنتوس تأخره إلى فوز 3-1 على مستضيفه أتلانتا، اليوم السبت ويعزز صدارته لدوري الدرجة الاولى الإيطالي لكرة القدم بفارق أربع نقاط.

منح روبن جوزنز تقدماً مستحقاً لصاحب الأرض في الشوط الثاني، بعدما أهدر موسى بارو ركلة جزاء قبل الاستراحة، لكن هيغواين أحرز هدفين في آخر 16 دقيقة، ليقلب المباراة رأساً على عقب، قبل أن يضمن باولو ديبالا النقاط الثلاث للفريق الزائر بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واستبعد مدرب يوفنتوس، ماوريتسيو ساري، مهاجمه كريستيانو رونالدو من الرحلة إلى بيرغامو، إذ يتعافى قائد البرتغال من إصابة في الركبة قبل مواجهة أتليتيكو مدريد في تورينو في دوري أبطال أوروبا.

ونجح يوفنتوس في مهمته ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، لكن إنتر ميلان صاحب الوصافة يستطيع تقليص الفارق إلى نقطة واحدة، لو انتصر على تورينو.

ويملك أتلانتا 22 نقطة في المركز 6، إذ استمر صيامه عن الانتصارات للمرة الرابعة على التوالي في الدوري.

وكالات






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :