-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-11-2019 10:16 AM     عدد المشاهدات 429    | عدد التعليقات 0

عجلون : رئيس مجلس ادارة الاعمار يلتقي مدير السياحة لبحث الاستعدادات لمهرجان الزيت والزيتون

الهاشمية نيوز - بحث رئيس مجلس ادارة مؤسسة اعمار عجلون المحامي علي الفريحات استعدادات المؤسسة لاقامة مهرجان الزيت والزيتون العجلوني مطلع الشهر القادم في ساحة مركز الزوار بجانب مديرية السياحة.

وقال المحامي الفريحات ان جولاته على الدوائر والمؤسسات ذات العلاقة التي تتعاون مع مؤسسة الاعمار لاقامة المهرجان تهدف لتعزيز التشاركية والتعاون والعمل بروح الفريق , لافتا الى ان موسم العام الحالي من الزيتون والزيت غني وهناك انتاج كثير.

واشار المحامي الفريحات يرافقه عضو المؤسسة عمر شويات بحضور الناشط الاجتماعي محمد الصمادي خلال اللقاء مع الديك التسهيلات اللازمة لنجاح المهرجان الذي من المؤمل ان يشهد اقبالا كبيرا من الراغبين التسوق والشراء المباشر لافتا الى اي من المعروضات يجب ان تكون ذات مواصفات وجودة عالية معبرة جودة منتج عجلون الزراعي من المادتين.

من جانبه ابدى مدير السياحة الديك استعداد المديرية للتعاون مع المؤسسة لاقامة المهرجان ونجاحه كونه سوف يساهم في تسويق المحافظة ومنتجاتها.

وكان المحامي المحامي قد التقى مديري الدفاع المدني والزراعة والاثار والفاعليات المعنية بالمهرجان وبحث معهم الترتيبات والتعاون والتنسيق لنجاح المهرجان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :