-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 21-11-2019 10:01 AM     عدد المشاهدات 1803    | عدد التعليقات 0

تخريج الفوج الاول من المشاركات بمشروع تمكين السيدات في بني كنانة

الهاشمية نيوز - تم تخريج الفوج الاول من المشاركات بمشروع تمكين السيدات في المجتمعات الحضرية الذي ينفذه مركز المنصورة للتنمية البشرية التابع للصندوق الاردني الهاشمي , بحضور رئيسة مراكز الاميرة بسمة للتنمية الاجتماعية فهمية العزام ومديرة المركز مريم الملكاوي ورئيس بلدية خالد بن الوليد حسين الملكاوي وعدد من المهتمين والمعنيين .

وبينت الملكاوي في كلمتها بأن المركز يهدف الى تعريف سيدات المجتمع المحلي بكافة الامور التي تتعلق بحياتهن اليومية , وتعزيز دورهن في مجتمعاتهن المحلية , وجعلهن قادرات على التأثير بها بصورة ايجابية وتتأثر بها , مقدمة شكرها وتقديرها للمؤسسات والهيئات والاشخاص الذين يقدمون دعمهم للمركز والمشاريع والنشاطات التي ينفذها المركز وبالتعاون مع الجهات الداعمة والمؤازرة .

من جانبه بين الرئيس الملكاوي اعرب عن سعادته وفخره بسيدات المجتمع المحلي وانهن سطرن قصصا من النجاحات في سجلات التاريخ بحروف من نور , ليكن لهن قدم السبق في هذا المجال ’ وان البلدية ستبقى الداعم لمسيرة المركز ولن تتواتى للحظة عن تقديم الدعم المادي والمعنوي ما وسعه لذلك سبيلا .

وقدمت مجموعة من السيدات قصص نجاح ، تفاوتت ما بين المشاريع الإنتاجية والتعليمية والتطوعية كتبني قضية المواصلات في مناطق لواء بني كنانه ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة .

وجرى في نهاية الحفل الذي حضره استاذ الادارة التربوية في جامعة جدارا الدكتور حيدر العمري وعدد من المسؤولين والمعنيين توزيع الشهادات على المشاركات بالمشروع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :