-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-11-2019 10:56 AM     عدد المشاهدات 330    | عدد التعليقات 0

اغلاق العديد من الطرق في السلط جراء انجرافات الأتربة والانهيارات الترابية التي خلفتها مياه الامطار

الهاشمية نيوز - شهدت مدينة السلط خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية هطولا غزيرا للامطار رافقه عواصف رعدية ، مما أدى إلى حدوث انجرافات كبيرة للاتربة والحجارة أدت إلى اغلاق العديد من الطرق وانهيارات ترابية في العديد من المناطق .

كما تشكلت السيول الجارفة نتيجة غزارة الأمطار وداهمت منازل ومحال تجارية وخاصة في وسط المدينة المنطقة الحرفية في منطقة ام عطية والتي شهدت انهيارات ترابية وطينية داهمت المحال الحرفية والتي تكرر كل عام وتتسبب في خسائر كبيرة لأصحابها .

كما شهدت العديد من الطرق ارتفاع منسوب المياه فيه وغمرت المركبات نتيجة عدم قدرة شبكة تصريف الأمطار من استيعاب كميات المياه في الشوارع نظرا لصغر حجمها أو عدم تنظيفها استعداد لموسم الشتاء .

وحمل المواطنون الجهات المعنية وخاصة بلدية السلط الكبرى والاشغال العامة المسؤولية عن هذه الحوادث التي شهدتها المدينة عندما هطلت الأمطار لعدة ساعات فقط ، متساءلين ماذا سيحدث لو استمرت هذه الأمطار لفترة أطول لكانت المدينة غرقت بالكامل .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :