-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-11-2019 09:58 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

(كفى لنزيف الطرقات) .. مبادرة أمنية على الطريق الصحراوي

الهاشمية نيوز - أقامت مديريه الامن العام امس ممثلة بإدارة الدوريات الخارجية (محطة الزميلة الامنية ) على الطريق الصحرواي وبالتعاون مع شركة نافذ للخدمات اللوجستية نشاطاً توعوياً ضمن مبادرة ( كفى لنزيف الطرقات) والتي اطلقها جهاز الامن العام والمنبثقه من مبادرة اردن النخوة.
وقام الحضور بتوزيع 30 الف بروشور مع حقائب اسعاف اوليه على السائقين الذين يستخدمون الطريق الصحراوي، وكذلك تكريم عدد من السائقين الملتزمين بالقواعد المرورية.

وقال العميد محمد الصوافطة مدير ادارة الدوريات الخارجية، ان هذا النشاط يأتي لاسثارة الهمم وبذل المزيد من الجهود للحد من حوادث المرور ومخرجاتها الاقتصادية والاجتماعية والنفسية والتي كانت على الدوام محط اهتمام ومتابعة وتوجيه جلالة القائد الاعلى للحد منها، وأضاف انه ولترسيخ العلاقه التشاركية والتعاون بين جهاز الامن العام ومؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم مصلحة الوطن، ولذا كان هذا التعاون بين ادارة الدوريات الخارجية وشركة نافذ للخدمات اللوجستية والتي تم من خلاله توزيع البروشورات على سائقي المركبات لحثهم على الالتزام بقواعد السلامه المرورية. وشكر الصوافطة السيده نور مهيار مدير عام شركة نافذ للخدمات اللوجستية على ما قدمته من دعم لهذا النشاط. من جانبه قال السيد نائل الرواشدة مدير العلاقات العامة في الشركة ان كلمة «كفى» بتنا نرددها كل يوم بعد ان تعددت الحوادث على الطرق واصبحت الاحصائيات والارقام التي نسمعها عن حوادث السير مقلقه بشكل كبير جداً، مؤكداً على ايمان شركة نافذ بالدور الذي تقوم به في دعم المبادرات الوطنية والجهود المبذولة لوقف نزيف الدم على الطرقات. واشار الرواشدة الى ان مساهمتهم كعنصر فعال في هذه المبادرة من اجل الحفاظ على سلامة الوطن والمواطن.
من جابنه قال النقيب سفيان العجارمة ان الاردن كغيره من دول العالم يعاني من مشكلة الحوادث المرورية؛ ففي كل 50 دقيقة يقع حادث مروري ينتج عنه خسائر بشرية، وفي كل 30 دقيقة يقع جريح، وفي كل ساعتين ونصف الساعة يقع حادث دهس، وفي كل 15 ساعة يتوفى شخص بسبب حادث مروري. وقام العميد الصوافطة أيضًا بتكريم نخبة من ضباط وضباط صف الدوريات الخارجية، وذلك تقديراً لجهودهم في رفع مستوى السلامة والتوعية المرورية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :