-

رياضة

تاريخ النشر - 03-11-2019 10:23 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

سفيتولينا تبلغ نصف النهائي بالعلامة الكاملة

الهاشمية نيوز - حققت حاملة اللقب الاوكرانية إيلينا سفيتولينا التي سبق لها ان حجزت بطاقتها الى نصف نهائي بطولة الماسترز الختامية في كرة المضرب، فوزها الثالث تواليا امس الجمعة على الاميركية صوفيا كينين 7-5 و7-6 (12-10).
وهو الفوز الثالث للاوكرانية المصنفة ثامنة عالميا، في ثلاث مباريات خاضتها ضمن المجموعة البنفسجية في مدينة شينزين الصينية.
بدأت سفيتولينا المباراة بخسارة ارسالها في الشوط الثالث بسبب خطأ مزدوج، فيما رفعت كينين من مستوى لعبها من دون ان تتمكن من حسم المجموعة لصالحها في الشوط العاشر والارسال معها.
وردت الاوكرانية بكسر ارسال الاميركية مرة جديدة في الشوط الثاني عشر لتحسم المجموعة الاولى لصالحها.
في المجموعة الثانية، كسرت كينين إرسال منافساتها في الشوط التاسع ولكنها مرة جديدة فشلت في الحسم، لتقلب سفيتولينا الامور لصالحها وتحسم المجموعة والمباراة بشوط فاصل «تاي بريك».
وحققت سفيتولينا (25 عاما) فوزها الثامن تواليا في بطولة الماسترز، في سعيها لانهاء الموسم مع فوز اول منذ أن احرزت لقبها الاخير العام الماضي في دورة سنغافورة.
وقالت سفيتولينا التي احتاجت الى ساعتين و10 دقائق للتغلب على منافستها «انا سعيدة لانني انهيت المباراة بمجموعتين»، وتابعت «كانت مباراة قوية من الناحية البدنية وتوجب عليّ أن أكون قوية».
وكانت كينن، المصنفة 12، حلت بدلا من الكندية بيانكا أندرييسكو، المصنفة رابعة عالميا والتي انسحبت من الدورة الاربعاء الماضي أمام التشيكية كارولينا بليشكوفا بسبب اصابة في الركبة.
وتلعب سفيتولينا اليوم السبت في الدور نصف النهائي مع السويسرية بليندا بنتشيتش. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :