-

فن

تاريخ النشر - 31-10-2019 09:56 AM     عدد المشاهدات 417    | عدد التعليقات 0

شيرين تعود للسينما بفيلم استعراضي

الهاشمية نيوز - أعلن المنتج وليد منصور تعاقده مع المطربة شيرين عبدالوهاب علي بطولة فيلم جديد يُعيدها للسينما بعد غياب 16 عاماً منذ مشاركتها في فيلم "ميدو مشاكل" أمام الفنان أحمد حلمي.

وأكد منصور، في بيان، أن فيلمه مع شيرين ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية الاستعراضية المُغلفة بطابع التشويق، مشيراً إلي أنه في طريقه للتعاقد مع مخرج كبير لتنفيذ الفيلم على شاكلة الفيلم العالمي "Beauty and the Beast" من حيث التقنيات والمؤثرات الصوتية مع اختلاف القصة والأحداث.

وأوضح منتج الفيلم أنه من المقرر اختيار باقي الأبطال بعد التعاقد مع المخرج، لينطلق التصوير مع بداية عام 2020.

وشارك في بطولة فيلم "ميدو مشاكل" رامز جلال، حسن حسني، نشوى مصطفي، محمد لطفي، حجاج عبدالعظيم وإيناس النجار، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد النجار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :