-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-10-2019 10:09 AM     عدد المشاهدات 309    | عدد التعليقات 0

محافـظ معـان يؤكـد ضـرورة الإسراع في إنجـاز معاملات المواطنين

الهاشمية نيوز - أكد محافظ معان رئيس المجلس التنفيذي في المحافظة محمد الفايز ضرورة تسخير جميع الخدمات والمشروعات لخدمة المواطن، لتعود بالنفع والفائدة عليهم, منوها بما تلقاه محافظة معان من دعم ورعاية من القيادة الهاشمية .
ودعا خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي إلى ضرورة الالتزام بقوانين وأنظمة السلامة المرورية بالإضافة إلى تكثيف البرامج التوعوية للحد من الحوادث المرورية .
وشدد الفايز على أهمية السرعة في تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين، والتي تساهم في تقديم أفضل الخدمات لهم ، مشيرا إلى أهمية إطلاع المواطن على حقوقه لدى الجهات الحكومية، حتى يكونوا على معرفة دائمة بكل ما يقدم لهم من خدمة.
وأهاب الفايز بالجميع التقيد بتعليمات وإرشادات السلامة في الظروف الجوية، داعيا إلى متابعة حالة الطقس وما يصدر من تنبيهات وتحذيرات جوية على وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية .
وأضاف الفايز ان المحافظة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والاستعداد والتهيؤ، من خلال تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول، بناء على ما يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية، والتنسيق مع الجهات المعنية من خلال غرف العمليات الموجودة بألوية واقضية المحافظة وبتدابير الدفاع المدني للاستعداد وإعداد خطط الطوارئ، وعمل غرف الطوارئ، وغرفة عمليات رئيسية في المحافظة والمراكز التابعة لها .
وأضاف الفايز ان الهدف الأسمى بعيداً عن الدخول في التفاصيل لمثل هذه المشاريع هو تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بما يكفل لهم سرعة في الإنجاز وجودة في الخدمة, وأن نصل إلى مرحلة تقدم من خلالها الخدمة للمواطنين دون معاناة او تاخير ،مبينا أن مثل هذه المشاريع ستكفل إلى جانب تقديم الخدمات حفظها للحقوق التي تمثل الركيزة الأهم في أي عمل خدمي
وأوضح الفايز أن اجتماعات المجلس التنفيذي تناقش دائما جملة من الموضوعات ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية الخدمية والأمنية والاجتماعية، بما يضمن إنجاح الأعمال والمهام المنوطة به والعمل على تذليل الصعوبات والعقبات التي قد تعترضه، ومناقشة تطوير العمل في كافة مناطق المحافظة .
مشددا الفايز على ضرورة متابعة وتفقد أحوال المواطنين في جميع الوحدات الإدارية في محافظة معان وباديتها بما ينسجم مع توجيهات وتطلعات القيادة، والعمل على تسهيل إجراءات خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم ومراعاة مصالحهم في جميع القطاعات الحكومية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :