-

حوادث

تاريخ النشر - 29-10-2019 01:09 PM     عدد المشاهدات 250    | عدد التعليقات 0

الحبس 10 سنوات لمتهم بقضية عصابة الباعج

الهاشمية نيوز -

قضت محكمة أمن الدولة اليوم بوضع متهم كان فاراً من وجه العدالة ضمن عصابة عملت على سلب المارة تم محاكمتهم مؤخراً، بالأشغال المؤقتة عشر سنوات.
وصدر القرار من هيئة عسكرية، جرّمت المتهم بجناية تشكيل عصابة بقصد سلب المارة والتعدي على الأشخاص والأموال وارتكاب الأعمال اللصوصية.
وعملت تلك العصابة وفق لائحة اتهام من المحكمة على سلب أشخاص مليئين مادياً يتم استدراجهم من دول مجاورة بقصد بيع دولارات بسعر أقل من السوق إلى منطقة الباعج في محافظة المفرق، والتي كانت موقع تنفيذ جرائمهم.
وتمكنت تلك العصابة من سلب نحو سبعة أشخاص من دول مجاورة وأخذ ما بحوزتهم من نقود تحت تهديد السلاح من قبل أفراد العصابة، إلى تمكن الأمن العام في نهاية ٢٠١٤ من القبض على العصابة وإحالتهم إلى أمن الدولة والتي حاكمتهم وجاهياً باستثناء المحكوم اليوم، الذي قد صدر بحقه حكماً غيابياً، وجرت اعادة محاكمته بعد القبض عليه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :