-

رياضة

تاريخ النشر - 28-10-2019 10:08 AM     عدد المشاهدات 381    | عدد التعليقات 0

شباب الأردن يتسلح بالأمل أمام الشباب السعودي الليلة

الهاشمية نيوز - يحل فريق شباب الأردن في السابعة والربع مساء اليوم، ضيفاً على الشباب السعودي في مباراة تجمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في ذهاب دور الـ «16» لكأس محمد السادس «الأندية العربية» بكرة القدم.
ويتسلح فريق شباب الأردن بالأمل بهدف العودة بنتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته قبل مواجهة الاياب في عمان والمقررة يوم 8 الشهر المقبل.
وكان شباب الأردن حقق مفاجأة كبيرة في مستهل مشواره بالبطولة عندما اقصى النجم الساحلي التونسي ذهابا في عمان 2-1 وايابا في سوسة 1-0، لينجح في بلوغ دور الستة عشرة.
وتأهل الشباب السعودي لهذا الدور بعدما اجتاز فريق شبيبة الساورة الجزائري، ذهاباً واياباً بنتيجة «3-1» و «2-0» على التوالي.
ولن تكون المهمة سهلة على شباب الأردن وبخاصة أن منافسه فريق الشباب يقدم مستويات جيدة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث يحتل المركز الثاني خلف الهلال.

الروح والعزيمة
يدرك شباب الاردن ان منافسه يتفوق عليه من حيث الجاهزية الفنية، لكنه يدرك بالوقت ذاته ان الروح والعزيمة قادرة على تحقيق التفوق وتذويب اي فوارق كما حصل عندما واجه النجم الساحلي.
وخضع شباب الاردن لتدريبات مكثفة طيلة الفترة الماضية من خلال خوض مباراة ودية مع الوحدات ومواصلة تدريباته اليومية بقيادة المدير الفني محمود الحديد.
ويتوقع أن يحتفظ الحديد بذات التشكيلة التي تواجدت في مباراتي النجم الساحلي حيث سيعتمد على رشيد المحسيري في حراسة المرمى فيما سيتولى مهمة التغطية الدفاعية أحمد الصغير ومحمد مصطفى ومحمد كزعر وشوقي قزعة ويتولى قيادة الهجمات محمد الرازم وسمير رجا ولؤي عمران وزيد ابو عابد ويوسف النبر الى جانب خالد عصام، فيما يغيب عن الفريق ورد البري للايقاف.
واجرى فريق شباب الأردن امس تدريبات على ملعب المباراة ، وارتكز على تطبيق بعض الخطط التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.
بدوره فان الشباب السعودي سيتعامل مع المباراة بحذر وبخاصة أن شباب الاردن أصبح يحسب له الف حساب بعد فوزه على النجم الساحلي.
وسيعمل مدرب الشباب السعودي، الارجنتيني خورخي ألميرون على جس نبض منافسه قبل المباشرة في بناء هجمات املا بتسجيل الاهداف وبخاصة ان الفريق سيكون مطالبا بالفوز .
ويبرز من الشباب السعودي سيباستياو وعبدالله الحمدان وجوانكا وسيبا ومحمد سالم وعبدالله الشامخ.
صافرة بحرينية
قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، إسناد إدارة مباراة اليوم للحكم الدولي البحريني علي السماهيجي، ويعاونه ياسر تلفت، ومحمد جعفر، وإسماعيل حبيب رابعا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :