-

رياضة

تاريخ النشر - 27-10-2019 10:25 AM     عدد المشاهدات 341    | عدد التعليقات 0

بيرتنز تواجه سبالينكا في نهائي دورة تشوهاي

الهاشمية نيوز - عوضت الهولندية كيكي بيرتنز تأخرها، وفازت على الصينية تشينغ سايساي 2-6 و6-3 و6-4، لتبلغ نهائي دورة تشوهاي للتنس في الصين، امس السبت.
وبعد أن خسرت بيرتنز، المصنفة العاشرة عالميا، لأول مرة مجموعة في هذه البطولة، وفقدت إرسالها في بداية المجموعة الثانية، انتفضت بقوة وفازت بتسعة أشواط في 11 شوطا، وتقدمت 4-1 في المجموعة الثالثة.
ومع حصول تشينغ على دعم كبير من المشجعين، أدركت اللاعبة الصينية التعادل 4-4، قبل أن تحسم بيرتنز المواجهة في ساعتين ونصف الساعة.
وستلعب بيرتنز في النهائي مع أرينا سبالينكا، لاعبة روسيا البيضاء، التي فازت 7-5 و6-4 على التشيكية كارولينا موخوفا، في المباراة الأخرى بالدور نصف النهائي.
أوساكا تكشف سر تراجعها
بعد 12 شهرا من مشاركتها الأولى في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، ترغب نعومي أوساكا، الفائزة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى، في الاستفادة من دروس الماضي، والظهور بشكل أفضل في نسخة العام الجاري.
وخطفت أوساكا الأضواء في 2018، عندما فازت على سيرينا وليامز في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، لتنتزع بطاقة الظهور في البطولة الختامية العام الماضي.
لكنها ودعت المسابقة الختامية مبكرا، بعد التعرض لثلاث هزائم متتالية، بينما شقت منافستها إيلينا سفيتولينا طريقها نحو إحراز اللقب في سنغافورة، قبل انتقال البطولة إلى الصين هذا العام. ورغم ذلك عادت اللاعبة اليابانية بقوة، وفازت ببطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني، قبل أن تنهي العام في المركز الثالث عالميا، بعد حصد لقبي الصين المفتوحة وبان باسيفيك المفتوحة في اليابان.
وقالت أوساكا «أعتقد أنها طريقة جيدة لإنهاء العام، وأتمنى أن ألعب بشكل جيد مقارنة بالعام الماضي، حينها كانت نهاية الموسم صعبة بالنسبة لي، ولا أتذكر شيئا.. بكل أمانة كنت أعاني من إرهاق كبير في ذلك الوقت».
وأضافت «أعتقد أن مشاركتي العام الماضي ساعدتني على معرفة نظام البطولة، قبلها لم أكن شاركت في بطولة بنظام المجموعتين، منذ كان عمري ثماني أو عشر سنوات». (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :