-

رياضة

تاريخ النشر - 22-10-2019 10:24 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

لقاءان في ختام لقاءات المجموعة الاولى لكأس الاردن بكرة السلة

الهاشمية نيوز - تختتم اليوم الثلاثاء لقاءات المجموعة الاولى حيث تقام مباراتان ضمن لقاءات المجموعة الاولى (الجولة السادسة والاخيرة من الدور الاول) من مرحلة الاياب لبطولة كأس الاردن لكرة السلة، والتي تقام بنظام الدوري الكامل (ذهاب وإياب)، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.
وتجمع مباريات اليوم فرق الجزيرة مع عنجرة وتقام عند الساعة السادسة مساء، فيما يلتقي في الثانية والمقررة الساعة الثامنة ليلاً الارثوذكسي مع الاهلي، حيث تقام كلا المواجهتين في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
ولن تؤثر نتتيجة مباراتي اليوم على حسابات الصعود للدور النصف النهائي، فيما يتنافس الارثوذكسي والاهلي على زعامة المجموعة الاولى.
وعلى صعيد لقاءات المجموعة الثانية انحصر التنافس على البطاقة الثانية المؤهلة الى هذا الدور بين الوحدات وكفريوبا حيث سيلعب الطرفين غد في ختام البطولة بالاضافة الى الجبيهة.
وتمكن الجبيهة ، بفوزه على كفريوبا بنتيجة 83-63 حيث رفع رصيده في المجموعة إلى 6 نقاط من انتصارين وهزيمتين، فيما ارتفع رصيد كفريوبا إلى 4 نقاط من خسارتين فوز وحيد، ويملك الوحدات رصيده 5 نقاط من خسارة فوزين.
وفي حال فوز الوحدات فإن الجبيهة سيتأهل معه إلى نصف النهائي، أما فوز كفريوبا فسيعني تساوي الفرق الثلاثة بالترتيب النقطي والاستعانة بفارق النقاط المسجلة لكل فريق وذلك وفق السيناريو التالي:
- في حال تمكن الوحدات من الفوز بأي نتيجة يتأهل في المركز الأول، يحل الجبيهة بالمرتبة الثانية.
- في حال خسر الوحدات بفارق 5 نقاط، يتأهل الوحدات أولا والجبيهة ثانياً.
- خسارة الوحدات بفارق 30 نقطة، يتأهل الجبيهة أولا والوحدات ثانياً.
- خسارة الوحدات بفارق يتراوح من 31 الى 54 نقطة، يتأهل الجبيهة أولا وكفريوبا ثانياً.
- خسارة الوحدات بفارق 55 نقطة او اكثر ، يتأهل كفريوبا أولا ، والجبيهة ثانياً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :