-

رياضة

تاريخ النشر - 21-10-2019 10:03 AM     عدد المشاهدات 356    | عدد التعليقات 0

الشرباتــي يتألــق ويتــوج بذهبيـة الجائــزة الكبــرى للتايكوانــدو

الهاشمية نيوز - أبدع امس البطل صالح الشرباتي في بطولة الجائزة الكبرى للتايكواندو، بعدما ظفر بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق.
وتقام منافسات البطولة في العاصمة البلغارية صوفيا، وهي مصنفة من ضمن فئة الأربع نجوم. واستهل الشرباتي مشواره في منافسات وزن تحت 80 كغم، بفوزه على بطل كازاخستان مايرز بانيف بنتيجة 11-8.
وفي دور الستة عشرة حقق الشرباتي الفوز على الكرواتي توني 22-16، ثم فاز على لاعب مولدوفيا ارون بنتيجة 38-7، ليضمن الميدالية البرونزية.
وفي دور نصف النهائي فاز الشرباتي على بطل الدومينكان موسيس هيرنانديز حامل برونزية بطولة العالم بنتيجة 10-3، ليضمن الفضة.
وفي المباراة النهائية ساد التكافؤ بين الشرباتي واللاعب المصري سيف عيسى، لكن باصرار اللاعب وحنكة مدربه فارس العساف، نجح الشرباتي في تحقيق الفوز في الثواني الاخيرة 12-10 ليظفر بالذهب.
وقدم الشرباتي بقيادة مديره الفني فارس العساف اداء مميزا حيث حقق انتصارات مريحة تدلل على التطور الملحوظ والتصاعدي في ادائه. وكانت اللاعبة جوليانا الصادق قد ظفر امس الاول ببرونزية وزن تحت 67 كغم حيث خسرت أمام عقبة الإيفوارية روث جباجبي .
وبذلك تختتم المشاركة الاردنية في البطولة، علما ان الجولة الأخيرة في العاصمة الروسية موسكو خلال شهر ديسمبر المقبل وستكون مصنفة من عيار 8 نجوم.
وارتفع عدد الميداليات التي احرزها منتخبنا الوطني على امتداد مشاركاته في الجائزة الكبرى الى 6 ميداليات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :