-

رياضة

تاريخ النشر - 15-10-2019 10:21 AM     عدد المشاهدات 281    | عدد التعليقات 0

الحـارس تشيـك يتألـق فــي رياضــة جديــدة

الهاشمية نيوز - أثبت بيتر تشيك حارس مرمى تشلسي وارسنال السابق أنه يملك أعصابا من فولاذ بغض النظر عن الأرضية التي يلعب عليها بعدما أنقذ شباكه مرتين في ضربات الترجيح في أول مباراة يخوضها بعد تحوله إلى هوكي الجليد ليساعد جيلدفورد فينكس المنافس في دوري الدرجة الرابعة البريطاني على الفوز على سويندون وايلد كاتس.
وأسدل تشيك (37 عاما) الذي خاض أكثر من 600 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع تشلسي وارسنال الستار على مسيرته كلاعب في نهاية الموسم الماضي لكنه أعلن مؤخرا انضمامه إلى فينكس للمشاركة معه في أوقات فراغه.
ويعمل تشيك حاليا مستشارا فنيا مع تشلسي وتم اختياره امس الأول رجل المباراة بعد تألقه وقال إنه سعيد بهدوء أعصابه خلال ضربات الترجيح.
وأضاف تشيك الذي كان آخر ظهور له في كرة القدم في نهائي الدوري الأوروبي بين ارسنال وتشلسي في أيار «اندهشت أنا نفسي من هدوء أعصابي.. لم أكن أتوقع ما ينتظرني ولذا سعدت جدا بالطريقة التي تفاعل بها جسدي مع المباراة».
وتشيك عاشق لهوكي الجليد منذ صغره ومارسه قبل التحول لكرة القدم.
وارتدى تشيك القميص رقم 39 تيمنا بالحارس العملاق السابق دومينيك هاشيك الذي لعب في دوري هوكي الجليد في أمريكا الشمالية لمدة 16 موسما وساعد جمهورية التشيك على الفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في 1998.
وقال تشيك «كان حلم طفولتي خوض ولو مباراة واحدة في هوكي الجليد.. عندما تحلم بأي شيء فإنه يتعين عليك أن تبذل كل ما في وسعك لتحقيقه.. قمت بذلك في كرة القدم وحققت كل أحلامي». (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :