-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-10-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 292    | عدد التعليقات 0

صـرف عـلاوة العـمـل الإضافـي للممرضين الشهر الحالي

الهاشمية نيوز - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن موضوع الاعتداء على الكوادر الصحية وخاصة التمريضية يناقش في رئاسة الوزراء، ويحظى باهتمام الحكومة وانها بصدد وضع الحلول المناسبة لتلك الظاهرة في القريب العاجل.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع نقيب الممرضين خالد الربابعة مع وزير الصحة في مبنى الوزارة، وجرى خلاله مناقشة عدد من المواضيع التي تخص كوادر التمريض والقبالة في وزارة الصحة.
وشدد ربابعة على أن الاعتداءات أصبحت ظاهرة تؤرق الكوادر الصحية والتمريضية على وجه الخصوص، وانها تؤثر سلبا على سير عملية الرعاية الصحية؛ ما يستدعي الاسراع في الاجراءات التي تم الاتفاق عليها بين النقابة ووزارتي الصحة والداخلية للحد من هذه الظاهرة.
وقال ربابعة انه تم خلال اللقاء بحث صرف علاوة العمل الاضافي حسب الاتفاق المسبق بين الوزارة والنقابة، وانه من المقرر أن يتم صرفها خلال الشهر الحالي.
وبحث ربابعة مع وزير الصحة انشاء صندوق إدخار لموظفي الوزارة؛ لما سيكون له دور في رفع قيمة مكافأة نهاية الخدمة، حيث تم الاتفاق على دراسة الموضوع وإعداد مسودة نظام لهذه الغاية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :