-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-10-2019 09:27 AM     عدد المشاهدات 485    | عدد التعليقات 0

دورة لأصدقاء الشرطة في مدرسة ظهر السرو الثانوية للبنات

الهاشمية نيوز - انطلقت في مدرسة ظهر السرو الثانوية للبنات فعاليات دورة اصدقاء الشرطة شارك فيها مندوبا عن رئيس مركز امن مدينة جرش الرائد رائد الرواشدة الملازم الاول ايمن البطوش تم خلالها تقديم عرض عن واجبات الأمن العام والجهود المبذولة من قبل ضباط وأفراد الشرطة في حفظ الأمن والنظام وحماية المواطنين وممتلكاتهم .

كما تم الحديث عن مفهوم الشرطة المجتمعية وأهدافها وواجباتها وتعزيز جسور الثقة والتعاون مع المواطنين، وخلق بيئة امنة وضرورة الاتصال على رقم الطوارئ 911 وابلاغ الأجهزة الأمنية في حال مشاهدة أي حادث أو فعل يخل بالأمن والنظام كون المواطن الرديف الاول لرجل الامن العام في اتمام عملية الامن .

وتشتمل الدورة على عدد من المحاضرات التوعوية ابرزها الجرائم الإلكترونية ونظام تلقي البلاغات وآفة المخدرات والاسعافات الاولية للدفاع المدني والتي بدورها تهدف إلى زيادة الوعي والثقافة الأمنية بين جميع افراد المجتمع .

وفي نهاية المحاضرة شكرت ادارة المدرسة امل الحوامدة جهود الامن العام بالدور الكبير الذي تقوم فيه من خلال نشر الثقافة والوعي لدى المواطنين والطلاب .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :