-

رياضة

تاريخ النشر - 10-10-2019 10:18 AM     عدد المشاهدات 360    | عدد التعليقات 0

الأرثوذكسي يقسو على عنجرة .. وكفريوبا يتجاوز الجبيهة

الهاشمية نيوز - حقق فريق الارثوذكسي فوزاً كبيراً على نظيره عنجره بنتيجة (121- 52)، وذلك في المباراة التي جرت امس في صالة الامير حمزه بمدينة الحسين للشباب، لحساب المجموعة الاولى من منافسات المرحلة الثانية من مسابقة كأس الاردن لكرة السلة، والتي تقام مبارياتها بنظام الدوري (ذهاب وإياب)، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.
وعلى صعيد مباريات المجموعة الثانية، نجح فريق كفريوبا في تحقيق فوز شاق على نظيره الجبيهة بنتيجة (68- 62)، وذلك في اللقاء الذي جرى امس في صالة الحسن الرياضية بمدينة اربد.
وشهدت صالة الامير حمزة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، مباراة قوية قوية جمعت فريق الاهلي مع نظيره الجزيرة لحساب المجموعة الاولى وفي نفس الوقت كان قاعة الحسن باربد مسرحاً لاحداث لقاء جماهيري اخرى بين الوحدات ومستضيفه نادي شباب بشرى وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وتستكمل المباريات يوم غد الجمعة حيث تجري (4) لقاءات، الاولى تجمع تجمع عنجرة والجزيرة عند الساعة الخامسة في صالة الامير حمزة بعمان، وفي نفس التوقيت يلتقي في صالة الحسن بمدينة اربد، شباب بشرى مع الجبهية.
وعند الساعة السابعة مساء يلتقي في صالة الامير حمزه الاهلي مع فريق الارثوذكسي، بينما يستضيف كفريوبا نظيره الوحدات بنفس التوقيت بقاعة الحسن الرياضية.
وكانت مباريات المرحلة الاولى قد اسفرت عن فوز الوحدات على الجبيهة (67-61) والارثوذكسي على الجزيرة (69-56)، وكفريوبا على بشرى (94-62)، والاهلي على عنجرة (117-29).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :