-

رياضة

تاريخ النشر - 07-10-2019 10:00 AM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

منتخب النشامى يستأنف تدريباته .. وينتظر اكتمال الصفوف

الهاشمية نيوز - استأنف المنتخب الوطني تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهتي الكويت ونيبال يومي 10 و15 الجاري على ستاد عمان، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.
واجرى المنتخب تدريباً امس على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة (23) لاعباً مع التحاق ياسين البخيت وانس بني ياسين، بانتظار اكتمال الصفوف غداً بانضمام عامر شفيع، بهاء عبد الرحمن، وموسى التعمري.
في المقابل، وبحسب مدير المنتخب اسامة طلال، بات التحاق لاعب السيلية القطري محمد ابو زريق بتجمع النشامى «غير مؤكد»، في ظل تعرضه مؤخراً للاصابة مع فريقه، الامر الذي فرض عليه الالتزام ببرنامج تأهيل بمركز اسبيتار، بانتظار تسلم المنتخب للمزيد من التقارير الطبية حول حالته، لاعفائه من الالتحاق بالمعسكر لمواصلة علاجه هناك.
في ذات الاتجاه، اظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها حارس المنتخب الوطني معتز ياسين في اسبيتار امس، ضرورة اجراء عملية جراحية في الرباط الجانبي، مع بدء عمليات التأهيل مباشرة، والتي تستمر لـ6 اسابيع، قبل عودته مجدداً للملاعب.
وكان المنتخب خاض امس مباراة ودية امام نظيره السنغافوري، انتهت بالتعادل 0-0، في اطار التحضيرات للقاء الكويت الخميس المقبل بالتصفيات.
يذكر ان النشامى يستقر في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية بالتصفيات، بالشراكة مع الكويت واستراليا ونيبال بـ3 نقاط، مع بقاء الصين تايبيه اخيراً دون اي نقطة، بعد نهاية الجولة الثانية.
ويتضمن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات، خوض اربع مباريات متتالية في العاصمة عمان، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال، ثم استراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها بخمسة ايام.
ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران في كاتماندو، قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.
8 نقاط لبيع التذاكر
بدأ اتحاد كرة القدم في طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكويتي.
وحدد الاتحاد 8 نقاط لبيع التذاكر، في عمان واربد، من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، ابتداءً من امس ، وحتى مساء الخميس القادم موعد اللقاء، الى جانب الشراء الالكتروني للتذاكر عبر الرابط: www.jfa.jo
وتباع التذاكر في مطعم ماكدونالدز فرع شارع عبدالله غوشة، وشارع الجامعة الاردنية، ودوار عبدون، والمقابلين الى جانب اشارة المدينة في اربد.. كما تباع ايضاً في منطقة الاكشاك باستاد عمان الدولي وستاد الملك عبدالله الثاني، بنفس التوقيت من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً.
كما حدد الاتحاد مقر الملحق الثقافي الكويتي في عبدون ايضاً لبيع التذاكر من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.
في المقابل، نفذت تذاكر الدرجة الثانية المخصصة لجماهير المنتخب الوطني وعددها (4000)، بعد طرحها مباشرة، مع شرائها بالكامل من رعاة الاتحاد، بهدف توزيعها مجاناً على الجماهير الراغبة بالحضور، عند بوبات الدخول يوم المباراة.
وتأتي هذه الخطوة، في اطار حملة (#معك_يالنشمي) والتي اطلقها اتحاد كرة القدم مؤخراً، لتعزيز مؤازرة ودعم المنتخب الوطني خلال مشواره بتصفيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
يذكر ان اسعار تذاكر الدرجة الاولى البالغة (8600) مقعد، حددت بـ4 دنانير للتذكرة، حيث تفتح البوابات امام الجماهير لحضور اللقاء الساعة الرابعة عصراً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :