-

رياضة

تاريخ النشر - 07-10-2019 09:58 AM     عدد المشاهدات 300    | عدد التعليقات 0

ديوكوفيتش يتوج بلقب دورة طوكيو

الهاشمية نيوز - توج الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم بلقب دورة طوكيو للتنس، بفوزه امس الأحد، في المباراة النهائية على الأسترالي جون ميلمان بمجموعتين دون رد (6-3)، و(6-2).
واحتاج اللاعب الصربي إلى ساعة و10 دقائق لحصد لقبه رقم 76 في مسيرته.
وتعد طوكيو، أول بطولة يشارك بها ديوكوفيتش، منذ انسحابه من الدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة؛ بسبب الإصابة في الكتف، إلا أنه لم يظهر أي معاناة من تلك الإصابة.
وحقق ديوكوفيتش، لقبه الرابع في الموسم الحالي بعد أن فاز بلقب بطولة مدريد للأساتذة بجانب بطولتي أستراليا المفتوحة، وويمبلدون.
ولم يخسر ديوكوفيتش أي مجموعة في طريقه للتتويج باللقب، وكانت أصعب مجموعة واجهها، هي تلك التي حسمها بنتيجة (7-5) أمام جو سويدا في الدور الثاني، وفي آخر 3 مباريات أمام كل من لوكاس بوي وديفيد جوفين وميلمان، لم يخسر ديوكوفيتش سوى 15 شوطا فقط. وبانتصار امس، أصبح ديوكوفيتش ثالث أكثر اللاعبين تحقيقا للانتصارات هذا الموسم بواقع الفوز في 46 مباراة، خلف متصدر القائمة الروسي دانيل ميدفيديف بـ54 انتصار ورافائيل نادال بـ48 انتصار.
دورة بكين
تفوقت المصنفة رابعة اليابانية ناومي أوساكا على المصنفة أولى عالميا الأسترالية آشلي بارتي، لتحرز على حسابها امس الأحد لقب دورة بكين الصينية، آخر دورات البريميرر الأربع الإلزامية (ألف نقطة) في كرة المضرب.
وحققت أوساكا، المصنفة أولى عالميا سابقا، فوزا صعبا على الأسترالية بنتيجة 3-6، 6-3 و6-2 في مباراة استغرقت 110 دقائق، لتحرز لقبها الثاني تواليا بعد فوزها في أيلول الماضي بدورة أوساكا اليابانية. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :