-

رياضة

تاريخ النشر - 06-10-2019 11:11 AM     عدد المشاهدات 354    | عدد التعليقات 0

روبن ويليامز يظفر بلقب بطولة (مينا تور) للغولف

الهاشمية نيوز - ظفر روبن ويليامز «تايجر» في بطولة «مينا تور» للغولف ضمن منافسات جولة «مينا تور» في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي اختتمت فعالياتها على ملعب أيلة للغولف مؤخرا.
وجاء فوز روبن بالبطولة، مثيرا نظرا لاعتلائه منصات التتويج في المقدمة للمرة الأولى ضمن جولات «مينا تور» بتسجيله 16 ضربة تحت المعدل حيث أنهى كافة الحفر بواقع 68-66-66 ضربة.
وبذلك يكون ويليماز واحدا من ثلاثة هواة الغولف الفائزين بإحدى الجولات حيث حقق أداء لافتا بوضعه الكرة في أقل عدد ممكن من الضربات وخاصة في الحفر الخمس الأخيرة.
أما في الترتيب الثاني فجاء جاك فلويد الذي سجل 8 ضربات تحت المعدل، مع منافسة شديدة من بقية اللاعبين حيث حلّ كل من دانييل جوانت، وإم جي كايسر، في المرتبة الثالثة بتسجيلهما 7 ضربات تحت المعدل.
وشهدت منافسات البطولة مشاركة لافتة للاعب الأردني شيرجو الكردي الذي حقق مركزا متقدما بين أكثر من 86 لاعبا من محترفي اللعبة من نحو 24 جنسية شاركوا في جولة «المينا تور» ضمن منافسات رحلة إلى الأردن.
تعتبر «رحلة إلى الأردن» عنوانا بارزا لدعم ورعاية شركة واحة أيلة للتطوير لبطولة جولة «المينا تور» لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرامية إلى تسويق الأردن ومنتجه السياحي والحضاري المميز في الأوساط الرياضية والسياحية والفعاليات الكبرى نظرا للاهتمام الكبير بفعاليات البطولة المقامة في أيلة وما رافقها من برامج سياحية وترويجية أعدتها شركة واحة أيلة للتطوير مثل زيارة أذرع المثلث الذهبي السياحي الأردني العقبة، وداي رم، والبترا.
وتستضيف ملاعب أيلة للغولف، الشهر المقبل الجولة النهائية لفعاليات «الرحلة للأردن» جولة مينا تور الغولف في دول منطقة المينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» للعام الحالي.
وتعد مسابقات جولة «مينا تور»–الرحلة إلى الأردن، قفزة نوعية للهواة والمحترفين من مختلف جنسيات المنطقة والعالم للمنافسة والانتقال إلى البطولات الكبرى.
«أيلة» التي تعد محطة رئيسية لمنافسات جولة «مينا تور»، باتت محط أنظار المحترفين والهواة على مستوى العالم في رياضة الغولف نظرا للبنية التحتية رفيعة المستوى التي وفرتها خدمة للرياضيين وبمرافق متكاملة على مستوى عالمي متطور تضم ملعب الغولف ذي الـ 18 حفرة ومعدل 72 ضربة من تصميم المصمم العالمي الشهير غريغ نورمان، إضافة إلى نادي أيلة للغولف الذي يضم 50 جناحا تطل على الملعب وأكاديمية تدريبية تضم ملعبا من 9 حفر.
وعبر المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين عن سعادته الغامرة بنجاح فعاليات البطولة قائلا «شهدت البطولة تنافسا شديدا بين هواة الغولف، ونتطلع قدما لمواصلة احتضان هذه الرياضة ولاعبيها من الهواة والمحترفين، حيث ننظر بشغف كبير إلى استضافة ختام الجولة إلى الأردن (مينا تور) هنا في أيلة الشهر المقبل».
وتكثف»أيلة» من جهودها ترقبا لاستضافة ختام فعاليات الرحلة إلى الأردن - «مينا تور» -جولة الغولف في دول منطقة المينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، في منافسات مثيرة تجمع كبار اللاعبين على مستوى المنطقة.
يشار إلى أن استضافة «أيلة» لجولة «مينا تور» بات حدثا سنويا على ملاعب «أيلة» للغولف، يستقطب كبار المؤسسات واللاعبين والمهتمين وعشاق رياضة الغولف على مستوى المنطقة والعالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :