-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-10-2019 10:36 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

تخريج الفوج الثاني من مبادرة (في كل بيت فنان)

الهاشمية نيوز - رعى مدير عام المكتبة الوطنية الدكتور نضال عياصرة مساء امس حفل تخريج الدفعة الثانية من مبادرة " في كل بيت فنان " في قاعة مركز زوار مدينة جرش بحضور مدير الثقافة الدكتور عقلة القادري ومدير السياحة فراس الخطاطبة واهالي الاطفال .

وتاتي هذه المبادرة من جمعية الفنانين التشكيليين في مدينة جرش بالتعاون مع مديرية ثقافة جرش ودعم من وزارة الثقافة .

واكد ريس الجمعية الدكتور طارق الشبلي ان المبادرة هدفت الى تنمية الحس الفني عند الاطفال واستقطاب اكبر عدد ممكن منهم وتعليمهم وتدريبهم على الاعمال الفنية والاستفادة من الخامات المتوفرة لديهم مؤكدا ان الاعمال التي قدمها الاطفال كانت مدهشة وحظيت باعجاب كبير من الزوار .

وقال الفنان الشبلي ان هذه المبادرة ستستمر ايمانا من الجمعية والقائمين عليها للكشف عن المزيد من المواهب لدى الاطفال وتقديمها للجمهور عبر اقامة وتنظيم المعارض في مختلف المواقع مثمنا دعم وزارة الثقافة ومديرية ثقافة جرش ولمديرية السياحة ولكل الداعمين للمبادرة من رسميين والاهالي .

وحملت اللوحات التي رسمها الاطفال وشاركوا فيها باجنحة المعرض العديد من المشاهد الطبيعية والافكار الخلاقة التي تؤكد القدرات الككبيرة لديهم في هذا المجال والتي تحتاج الى الكشف والتوجيه .

وعبر الاطفال عن سعادتهم الغامرة بهذه المشاركة مؤكدين انها كانت لحظة الانطلاق لهم في عالم الفن والمزيد من الاعمال التي سيقدمونها في المستقبل .

وكان مدير عام المكتبة الوطنية افتتح في مستشفى جرش الحكومي جدارية في جناح الاطفال شارك فيها مجموعة من الاطفال بحضور مدير المستشفى الدكتورصادق العتوم وجمع من المدعوين

ووفي نهاية الحفل كرم العياصرة والحضورالاطفال المشارين في المعرض ورسم الجدارية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :