-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-10-2019 09:28 AM     عدد المشاهدات 311    | عدد التعليقات 0

دفاع مدني مادبا يطلق مبادرة صحتك بتهمنا

الهاشمية نيوز - أطلقت مديرية دفاع مدني مادبا بالتعاون مع مركز زها الثقافي مبادرة صحتك بتهمنا والتي تنفذها المديرية العامة للدفاع المدني اقيمت في حديقة بلدية مادبا الكبرى بحضور عدد كبير من ابناء المجتمع المحلي من الذكور والاناث.

وتشمل المبادرة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ونشر رسالة جهاز الدفاع المدني الانسانيه وتعزيز دور المواطنين ليكونوا رديفا لرجل الدفاع المدني وتدريبهم على الإسعافات الأولية الأساسية وكيفية التعامل مع حوادث السير و مع المصابين بالإضافة لتقديم تطبيقات عملية على الإسعافات الأولية تحت إشراف مسعفي الدفاع المدني.

وقال مدير الدفاع المدني في مادبا المقدم فادي السليحات أن هذه المبادرة تهدف لتطبيق رؤية قيادتنا الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله وبتوجيهات من مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة لنشر ثقافة الوعي لكافة الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني من اجل ترسيخ هذا المفهوم ليكون كل فرد من افراد الاسرة رجل دفاع مدني في كل منزل للقيام بمهام الدفاع المدني لحين حضورهم .

واضاف السليحات ان مهام رجال الدفاع المدني هي مهام انسانية هدفها سرعة الوصول من اجل انقاذ واسعاف المواطن الذي يحتاجها .

واشتملت المبادرة على تمرين من قبل رجال الدفاع المدني لحالات الاسعاف الاولية والتي تشمل انعاش القلب والرئتين وغيرها من اجل ان يستطيع المواطن من القيام بالاسعافات الاولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :