-

رياضة

تاريخ النشر - 30-09-2019 12:14 PM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

الجزيرة يتدرب في بيروت استعدادًا لمواجهة العهد آسيويًا غدًا

الهاشمية نيوز - يضع المدير الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم شهاب الليلي اليوم الاثنين، اللمسات النهائية على تشكيلة الفريق التي تواجه فريق العهد اللبناني، عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد كميل شمعون بالعاصمة اللبنانية بيروت.
وتأتي هذه المباراة في لقاء إياب نهائي غرب آسيا، ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، علما أن مباراة الذهاب التي جرت على ستاد عمان، انتهت بالتعادل السلبي.
ويقود الليلي اليوم التدريب الأخير لفريق الجزيرة على ملعب المباراة ببيروت، والذي يهدف بالدرجة الأولى، للتأقلم على أرضية الملعب، استعدادا للمباراة الحاسمة التي يسعى فيها ممثل الكرة الأردنية لانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية بالبطولة الآسيوية.
ويشهد تدريب اليوم ايضا، الوقوف على التشكيلة النهائية التي ينتظر أن تشهد عودة المهاجم عبدالله العطار، الذي احتجب عن لقاء الذهاب بسبب الإيقاف، كما يسعى المدرب التونسي الليلي، للوقوف على جاهزية نجم خط الوسط محمد طنوس الذي تعرض لإصابة خفيفة في المباراة الأخيرة، والوقوف ايضا على جاهزية اللاعب فادي الناطور.
الليلي الذي درس فريق العهد جيدا، وقام بتحليل مباراة الذهاب بشكل مفصل، يسعى خلال تدريب اليوم، للاطمئنان على قدرة لاعبيه على تطبيق الواجبات المناطة بهم، خاصة في وسط الميدان التي تشكل مكمن القوة لفريق الجزيرة.
وكان فريق الجزيرة أجرى تدريبه الأخير في عمان ظهر يوم أمس، على ملعب جاوا، بمشاركة جميع اللاعبين، قبل أن يتوجه الفريق مباشرة إلى بيروت التي وصلها مساء.
وجاء اخضاع اللاعبين لتدريب يوم أمس في عمان، بسبب ضيق الوقت لإجراء تدريب مسائي في بيروت.
رئيس نادي الجزيرة واثق
أكد رئيس نادي الجزيرة محمد المحارمة، ثقته بقدرة لاعبيه على العودة من بيروت، ببطاقة التأهل للمباراة النهائية بكأس الاتحاد الآسيوي.
وأشار المحارمة في تصريح لموفد اتحاد الاعلام الرياضي، أن ثقته جاءت بعد الخبرة التي اكتسبها اللاعبون من المشاركة في الكأس الآسيوية الموسم الماضي، خاصة في المباراة أمام القوة الجوية العراقي، معتبرا أن الخبرة التي اكتسبها نجوم الفريق في البطولة، يفترض أن تنعكس عليهم في التعامل مع مباراة الثلاثاء.
كما طالب المحارمة لاعبيه باستذكار «الريمونتادا» التي صنعها ابطال الجزيرة أمام فريق الجيش السوري في البطولة الآسيوية الحالية، الأمر الذي يؤكد قوة ممثل الكرة الأردنية، واحقيته في بلوغ النهائي بحثا عن اللقب.
واشار رئيس النادي إلى جاهزية اللاعبين لمواجهة العهد المتسلح بالارض والجمهور، معربا عن ارتياحه للحالة المعنوية والفنية لنجوم الفريق الذين كشفوا في التدريبات الأخيرة عن حماسهم لخوض مباراة العهد، بحثا عن التأهل، واسعاد الجماهير الجزراوية خاصة والأردنية عامة.
وأضاف المحارمة: ندرك قوة فريق العهد، ومكانته في الكرة اللبنانية، وهذا يشكل حافزا للجزيرة لتحقيق المطلوب في بيروت، والعودة إلى عمان ببطاقة التأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي.
وكشف المحارمة عن مكافآت مالية مجزية للاعبين، في حال التأهل للنهائي، وفي حال الفوز باللقب، لافتا إلى أن الظفر بالكأس الآسيوية سينعكس ايجابا على الكرة الاردنية ونادي الجزيرة إدارة ولاعبين وجهاز فني، متمنيا أن يكون التوفيق حليف «الشياطين الحمر» في مباراة العهد والمباراة النهائية.
التأشيرة تؤخر التحاق الفلسطيني بطران
لم يتمكن المحترف الفلسطيني في صفوف فريق الجزيرة اسلام بطران من مرافقة الفريق يوم أمس الأحد إلى لبنان بسبب عدم اكتمال إجراءات الحصول على التأشيرة.
واشار المدير الإداري لفريق الجزيرة مهند المحارمة إلى أن المحترف الفلسطيني ينتظر استكمال الإجراءات تمهيدا للالتحاق بالفريق اليوم الاثنين استعدادا للظهور مع الفريق يوم غد الثلاثاء في المباراة الحاسمة.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم
يعقد في بيروت اليوم الاثنين، الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة، التي تحظى باهتمام كبير في الشارعين الأردني واللبناني.
وتبدأ التحضيرات الإدارية، بعقد الاجتماع الفني، بحضور ممثلين عن الفريقين، ومراقب المباراة ومراقب الحكام، والطاقم التحكيمي العراقي الذي يقوده العراقي محمد السراي ويعاونه واثق السويعدي وميثم الجبوري وعلي القيسي، قبل أن يبدأ المؤتمر الصحفي الذي سيتحدث فيه المدير الفني لفريق الجزيرة شهاب الليلي برفقة قائد الفريق، كما سيتحدث ايضا المدير الفني لفريق العهد باسم مرمر الذي سبق وأن كشف في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الذهاب أن فريقه حقق الهدف المطلوب في المباراة الأولى، بانتظار مباراة الإياب بحثا عن بطاقة الصعود للنهائي.
حافلتا مشجعين إلى بيروت اليوم
تتوجه إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الأثنين، حافلتين تقلان حوالي 100 مشجع جزراوي، حرصوا على التوجه إلى بيروت لمؤازرة الفريق من أرض الملعب.
وأكمل النادي ترتيبات مغادرة الحافلتين إلى لبنان، وسط حالة من التفاؤل بإمكانية العودة من معلب كميل شمعون ببطاقة التأهل.
يشار إلى أن اعدادا من جماهير نادي الجزيرة، قررت المغادرة بسيارتها الخاصة الى بيروت لمؤازرة الفريق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :